إنشاء ١٧٣ مدرسة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بتكلفة مليار و١٠٠ مليون جنيه.

إنشاء ١٧٣ مدرسة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بتكلفة مليار و١٠٠ مليون جنيه.




 إنفوجراف ٤ سنوات من الإنجازات بقطاع التعليم بمحافظة البحيرة. 


بناء وتشييد وإحلال وتجديد ٣٣٦ مدرسة بتكلفة إجمالية ٢ مليار و٢٠٠ مليون جنيه. 

إنشاء  ١٧٣ مدرسة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بتكلفة مليار و١٠٠ مليون جنيه. 

البحيرة - ايمان حمودة وايمان جبرالله

أكد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة أن ما تحقق من إنجازات فى عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية على مدار ٨ سنوات وما شهدته الدولة المصرية من تطوير شامل لبنيتها التحتية ونهضتها الإقتصادية فى جميع ربوع الدولة المصرية يعد إعجازاً حقيقياً وتحدياً غير مسبوق.

مشيراً أن قطاع  التعليم ما قبل الجامعي هو أحد أولويات السيد رئيس الجمهورية وعلى قائمة المشروعات القومية التي توليها الدولة اهتماماً كبيراً وذلك من خلال العمل على تطوير وإصلاح التعليم والإرتقاء بالعملية التعليمية وتهيئة الأجواء المناسبة وإنشاء المدارس الجديدة. 

هذا وقد نشر المكتب الإعلامي لمحافظ البحيرة، 
انفوجراف يسلط من خلاله الضوء على حصاد ٤ سنوات من الإنجازات بقطاع التعليم بمحافظة البحيرة وذلك خلال الفترة من عام ٢٠١٨ وحتى الآن. 

حيث تم بناء وتشييد وإحلال وتجديد ٣٣٦ مدرسة بتكلفة إجمالية بلغت ٢.٢ مليار جنيه، حيث  تم استلام ودخول العمل بالفعل بعدد ٢٤٥ مدرسة بتكلفة  ١.٦ مليار جنيه، وجارى العمل بـ ٩١ مدرسة بتكلفة ٦٠٠ مليون جنيه. 

كما جاري العمل على إنشاء ١٧٣ مدرسة بتكلفة ١.١ مليار جنيه ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة (تم الإنتهاء من ١٠٤ مدرسة بتكلفة ٦٠٠ مليون جنية و جارى العمل بـ ٦٩ مدرسة بتكلفة ٥٠٠ مليون جنيه).

اكتب تعليق

أحدث أقدم