محافظ الشرقية يفتتح معرض لبيع السلع والمواد الغذائية ومستلزمات عيد الأضحي بشارع الجلاء بمدينة الزقازيق




 

الشرقية : مهند مجدى كامل

إفتتح الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية معرض لبيع السلع الأساسية والمواد الغذائية ومستلزمات عيد الأضحي المبارك والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بأسعار مخفضة للمواطنين ، وذلك بشارع الجلاء بمدينة الزقازيق ، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتوسع في فتح منافذ بيع السلع الأساسية والمواد الغذائية واللحوم الطازجه والمجمدة بأسعار إقتصادية ومخفضة للمواطنين.


أوضح المحافظ أن المعرض يضم 20 باكية تحتوي على كافة المواد الغذائية والسلع الأساسية من اللحوم البلدية والتي تتراوح أسعارها ما بين 110 جنيه للحوم الطازجه و 135 جنيه للحوم الضأن ، بالإضافة إلي اللحوم المجمدة والدواجن ومصنعات اللحوم و الملابس الجاهزة والأحذية . 


تفقد محافظ الشرقية أجنحة المعرض للإطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والتأكد من جودتها وإنخفاض أسعارها عن السوق بنسب تتراوح ما بين 15 إلي 20 % ، مشدداً على ضرورة تزويد المعرض بكميات كبيرة من منتجات اللحوم الطازجة والمجمدة إستعداداً لإستقبال عيد الأضحي المبارك.


أشاد المحافظ بالتعاون الجاد مع الغرفة التجارية والتجار والعارضين واستجابتهم لخفض الأسعار لمواجهة الغلاء ولتخفيف ورفع المعاناه عن كاهل المواطنين ومحدودي الدخل.


وجه محافظ الشرقية باستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي نظراً للإقبال المتزايد عليها من جمهور المستهلكين مع المتابعة المستمرة لجودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها .


شارك في الإفتتاح الأستاذ سعد الفرماوى السكرتير العام ، والمهندس محمد الزايد رئيس الغرفة التجارية بالشرقية ، والأستاذ وائل العاصي مدير جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ، والأستاذ نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق ـ والأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس حي أول .

اكتب تعليق

أحدث أقدم