اختتام المرحلة الثانية من الخطة التصحيحية لمستشفيات كفر الدوارو حميات دمنهور و حمدى الطباخ والتخصصي


 


البحيرة : سعد زيدان

 

استكمالاً للخطة التصحيحية التى وضعتها المديرية للمستشفيات ، لوصول الخدمة العلاجية بكامل طاقتها بعد اعلان المستشفيات خالية من حالات الكورونا منذ مطلع ابريل ٢٠٢٢م ، والوقوف على مدى جودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين  .

 

عقد اليوم الأستاذ الدكتور  هانى جميعه وكيل الوزارة والأستاذ الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية ،اجتماعًا موسعًا بحضور السيد الدكتور احمد الجميل مدير عام العلاجي بالمديرية والسيد الدكتور سعيد عوض مدير ادارة المستشفيات بالمديرية ، مع السادة مشرفي الإدارات الفنية والفرق المرورية بالمديرية ، والسادة مديري ومسئولي المستشفيات الست التى خضعت للخطة التصحيحية فى المرحلة الثانية

 ( كفر الدوار العام - كفر الدوار المركزي - حميات كفر الدوار - حميات دمنهور - الدكتور حمدى الطباخ بأبوحمص - الأطفال التخصصي  ) ، تم على أثره اختتام المرحلة الثانية للخطة التصحيحية التى خضعت لها تلك المستشفيات فى الفترة الماضية .

 

وخلال الإجتماع قام الأستاذ الدكتور وكيل الوزاره بتوجيه الشكر لجميع الفرق التى قامت بالمرور على تلك المستشفيات والسادة مديري ادارة المستشفيات ،  والتموين الطبي، والاداره الهندسيه ، والتفتيش المالي والاداري ، وادارة الصيدلة ، والتفتيش الصيدلي ، وطالب الجميع بالحفاظ على الأداء المتميز .

وقام سيادته بتسليم شهادة تقدير لكل رئيس فريق من فرق المرور ، استلمها نيابة عن أعضاء الفريق بإسمه واسم السادة أعضاء الفريق ككل ، ووجه اليهم التحية والتقدير .

 

 كذلك وجه سيادته بأهمية التشخيص عن بعد واستغلال كافه الإمكانيات للرفع من كفاءة الخدمة الطبيه المقدمة للمرضى ، واستمرارية التدريب لجميع الأطباء وهيئة التمريض .

 

ثم قام بتسليم الخطة التصحيحية كاملةً بمحضر رسمي لكل فريق مستشفى على حده .

وأكد سيادته على أنه سيكون كل مدير مستشفى هو وفريق ممثل من مدير الشئون المالية والإدارية ، والصيدلي الأول ، ورئيسة التمريض بالمستشفى ، مسئولين مسئولية تامة عن الحفاظ على هذا الوضع ، وأن أي ملاحظات يتم رصدها ، يتم التحقق منها وتلافيها فورًا ، وأن أي تجاوز يكون مسئوليتهم مسئولية تامة ، ويحاسب على ذلك كل فريق المستشفى .

 

وحثهم على بذل مزيد من الجهد فى الفترة القادمة من أجل الإرتقاء بجودة الخدمة المقدمة للمواطنين .

 

وأشار الأستاذ الدكتور حموده الجزار ، إلى أن المرحلة الثانية من خطة التصحيح للمستشفيات الست ، شهدت الكثير من الجهد المبذول والتفانى فى العمل من الجميع ، سواء الفرق المرورية للمديرية التى تواجدت فى تلك المستشفيات طوال الفترة التى تم فيها تنفيذ الخطة ، والذين لم يبخلوا بتقديم المساعدة والدعم فى أي اصلاح فوري لأي ملاحظات تم رصدها أثناء المرور ، والذين تحملوا الكثير من الضغوط ومشقة السفر .

أو من الفريق الإداري وجميع العاملين بتلك المستشفيات الذين بذلوا من الجهد الكثير والكثير من أجل تجويد العمل وضمان تقديم خدمة طبية تنال ثقة متلقيها .

 

وكذلك قام الدكتور أحمد الجميل مدير عام العلاجي بالمديرية ، بتوجيه الشكر والتحية والتقدير لكافة الفرق المرورية بالمديرية الذين قاموا بالإشراف على تلك المستشفيات ، لما بذلوه من جهد ومشقة ، و توجه سيادته بالشكر كذلك للسادة مديري المستشفيات وجميع العاملين بها ، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لتبقى مستشفياتهم مبعث فخر لأهل البحيره جميعًا .






اكتب تعليق

أحدث أقدم