مؤسسة مرسال خير : هدفنا تنمية الإنسان وحياة كريمة للعديد من الأسر الاولى بالرعاية فى ربوع مصر

 




مؤسسة مرسال خير انتهت من وضع  خطط توزيع لحوم الأضاحي علي المستفيدين من الاسر الاولى بالرعاية

 

البحيرة: سعد زيدان

 

مؤسسة مرسال خير هي مؤسسة تنموية غير هادفة للربح تعمل في الصحة، التعليم، البحث العلمي، التكافل الاجتماعي، مناحي الحياة ومجال التنمية المتكاملة على أمل القضاء على البطالة، والأمية، والفقر، والمرض.

 

أنشئت مؤسسة مرسال خير  حيث تعمل بأحدث منهجيات العمل المؤسسي التنموي والحرفية من أجل تنمية الإنسان في خمس مجالات أساسيه ( التعليم والصحة والتكافل الاجتماعي والبحث العلمي ومناحي الحياة) تحت مظلة واحدة

وتعتبر مؤسسة أهلية غير هادفة للربح وتهدف إلى خدمة وتطوير وتمكين المجتمع المصري من أجل العودة للحياة الكريمة في جميع ربوع مصر.

 

 ويقول المهندس سالم صقر رئيس مجلس امناء المؤسسة ليس لمؤسسة مرسال خير أي توجه سياسي أو ديني أو حزبي، وتستقبل أموال الزكاة والصدقات والتبرعات، حيث تقوم بصرف أموال الزكاة في مصارفها الشرعية. وتستثمر أموال الصدقات للحصول على عائد يتم إنفاقه على المشاريع التنموية.

 

موسسة مرسال خير قامت بتوزيع  كراتين  مواد غذائية  علي الاسر  الأكثر احتياجا كما أن الموسسة  تسعي على تحقيق احداي اهداف حياه كريمة من خلال  تسليم المشروعات التنموية الصغيرة حيث قامت الموسسة بتسليم مشروعات روؤس اغنام وتسليم ماكينات خياط للحالات بعد عمل دورات تدريبية

كما تقوم الموسسة بعمل قوافل طبية شهرية في مختلف التخصصات 

  وحاليا تقوم الموسسة بوضع خطط توزيع لحوم الأضاحي علي المستفيدين على الاسر الاولى بالرعاية بمحافظة البحيرة والعديد من محافظات الوجه البحرى والقبلى .















اكتب تعليق

أحدث أقدم