محافظ الشرقية يُهنئ قائدي قوات الصاعقة والمظلات بتولي مهام منصبهما الجديد


 


الشرقية : مهند مجدى كامل

قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة لمقر قيادة قوات الصاعقة لتهنئة اللواء أركان حرب محمد أبو الفتوح جاب الله بمهام منصبه الجديد قائدا لقوات الصاعقة ؛ متمنياً له دوام التوفيق والرقي في عمله والسداد في تأدية المهام المكلف بها بكفاءة واقتدار ضمن المنظومة المتكاملة للقوات المسلحة للحفاظ على أمن مصر وإستقرارها ، وذلك بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ والأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام واللواء السعيد عد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية.


أكد محافظ الشرقية أن مقاتلى قوات الصاعقة هم أحد الأذرع القوية للقوات المسلحة والذين يبذلون الجهد والعرق من أجل الحفاظ على تراب هذا الوطن وصون مقدساته والمساهمة فى خطط التنمية الشاملة بالتعاون مع جميع مؤسسات الدولة للنهوض بالوطن فى شتى المجالات.


كما قام محافظ الشرقية بزيارة لمقر قوات المظلات لتهنئة اللواء  أركان حرب محمد محمود عوض بمهام منصبه الجديد قائدا لقوات المظلات ، متمنياً لقواتنا المسلحة أن تظل رايتها خفاقة تدافع عن أمن وإستقرار البلاد وتساهم في أعمال البناء والتنمية داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء .


أعربا قائدا قوات الصاعقة والمظلات عن تقديرهما وامتنانهما لزيارة محافظ الشرقية والوفد المرافق له، للتهنئتها بالمنصب الجديد، مؤكدين أن القوات المسلحة ستظل درعًا وسيفًا للوطن، لترسيخ دعائم الأمن والإستقرار لشعب مصر العظيم، مهما بلغت التحديات أو تعاظمت التضحيات لتعيش مصرنا العزيزة آمنه يحدوها التقدم والرفعه والرخاء .


وفي نهاية الزيارة أهدى محافظ الشرقية  شعار المحافظة  لقائدي قوات الصاعقة والمظلات تقديراً لهما ولدور رجال القوات المسلحة البواسل في الحفاظ على أمن وإستقرار البلاد .


 كما حرص قائدا قوات الصاعقة والمظلات على تقديم درعاً تذكارياً لمحافظ الشرقية تقديراً لجهودة في الإرتقاء بالخدمات المقدمة لأبناء المحافظة في مختلف القطاعات التنموية والخدمية.

اكتب تعليق

أحدث أقدم