محافظ البحيرة يتفقد مجمع مواقف رشيد لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة

 



محافظ البحيرة يتفقد مجمع مواقف رشيد لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة وتنفيذها على جميع الخطوط ومدي إلتزام السائقين بها.

 

حملات مكثفة ومستمرة من الوحدات المحلية والأجهزة المعنية بالمحافظة لمنع أى مخالفات وضبط الأسعار.

 

إستقبال شكاوى المواطنين علي الخط الساخن ١١٤ وإجراءات قانونية رادعة للمخالفين.

 

البحيرة – شمس احمد وسهر غنيم

 

قام منذ قليل اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة بتفقد مجمع مواقف رشيد للوقوف على الإلتزام بتطبيق التعريفة الجديدة ومنع التلاعب او استغلال الركاب وذلك بعد إعتماد وإعلان التعريفة الجديدة بنسبة ٥ إلى ٧٪ والتي روعيّ فيها المسافة بالكيلو علي جميع الخطوط وحالة الطريق تناسباً مع نسبة الزيادة في المحروقات.

 

كما تابع اللواء المحافظ  أعمال وضع البنرات على جميع الخطوط الرابطة بين المراكز بعضها البعض وبين المحافظة وباقي المحافظات حيث تم إعلانها بشكل واضح.

 

وكذا تم تجهيز إستيكرات لاصقة لوضعها على جميع الميكروباصات وتشكيل لجان للمتابعة والتأكد من التنفيذ.

 

وقام محافظ البحيرة بجولة داخل الموقف تفقد خلالها جميع الخطوط وكذا أتوبيسات النقل الداخلي.

 

حيث وجه كافة الجهات المعنية بإستمرار متابعة إلتزام محطات التزويد بالوقود والسائقين والمواقف بالتعريفة الجديدة، وكذا إتخاذ ما يلزم قانونًا حيال أي مركبة تخالف خطوط السير أو عدد الركاب، وضبط أية مخالفات تحدث فى هذا الشأن، وذلك لضبط الأسعار ومنع التلاعب.

 

وألتقي اللواء المحافظ مع عدد من المواطنين علي جميع الخطوط وكذلك ألتقي بعدد من السائقين أطمئن منهم علي حسن سير العمل بشكل منتظم.

 

وطالب محافظ البحيرة من المواطنين عدم السماح لسائقى التاكسى والأجرة بإستغلالهم مع الإبلاغ فوراً عن أى سائق يستغل الركاب ويغالى فى أجرة الركوب.

 

كما يهيب اللواء هشام آمنة بالسادة المواطنين فى حالة رصد أي مخالفة بشان زيادة التعريفة بإخطار غرفة العمليات المركزية بالاتصال على الخط الساخن ١١٤، لإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين.

 

حضر الجولة حازم الأشموني - السكرتير العام و نور الهدى محمد  رئيس مركز ومدينة رشيد واللواء عبد المنعم السبيعي مدير مشروع المواقف.






اكتب تعليق

أحدث أقدم