إفتتاح ٨ معارض بمدن ومراكز المحافظة ومنافذ ثابتة وصلت إلى ٣٢٣٣ منفذ بنطاق المحافظة.




 بمناسبة قرب حلول عيد الاضحى المبارك...

 

محافظ البحيرة يفتتح معرض المواد الغذائية واللحوم بالأسعار المخفضة برشيد.

 

إفتتاح ٨ معارض بمدن ومراكز المحافظة ومنافذ ثابتة وصلت إلى ٣٢٣٣ منفذ بنطاق المحافظة.

 

البحيرة – سعد زيدان

 

أفتتح اليوم اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة معرض السلع الغذائية واللحوم بمدينة رشيد والذي نظمته المحافظة بالتنسيق مع الوحدة المحلية ومديرية التموين والغرفة التجارية.

 

وهو يعد المعرض الثامن الذى يتم إفتتاحه خلال الأيام القليلة الماضية بعد إفتتاح معارض دمنهور وأبو حمص وكفر الدوار وإيتاي البارود وحوش عيسى وشبراخيت وأبو المطامير وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك وفى إطار الجهود المبذولة لضبط أسعار السلع واللحوم بالأسواق وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين خاصةً الفئات البسيطة ومحدودة الدخل والعمل على توفير إحتياجاتهم بالجودة والمواصفات المطلوبة والأسعار التنافسية.

 

ويضم المعرض قسم خاص باللحوم البلدية بكافة أنواعها و١٢ جناح لعدد من العارضين بكبرى الشركات والسلاسل التجارية من أجل توفير وعرض كميات كبيرة من المواد الغذائية أمام المواطنين بالأسعار التنافسية والتى تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من ٢٥ إلى ٣٠ ٪.

 

هذا وقد قام اللواء المحافظ بتفقد أجنحة المعرض الذى تضمن مختلف المنتجات من المواد الغذائية والسلع الأساسية والخضر والفاكهة والمنظفات بالإضافة إلى اللحوم البلدية والتى تباع بالمعرض بأسعار تتراوح بين ١٠٠ لـ ١٣٥ جنية، بالإضافة لأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك، وأقسام للملابس والأحذية والأدوات المنزلية ولعب الأطفال، بالإضافة إلى عرض منتجات مشروع المرأة المعيلة والتي شملت صناعة السجاد اليدوى، وأعمال الأركت والجريد.

 

كما تفقد عدد من السيارات المخصصة لبيع وعرض السلع الغذائية واللحوم المجمدة التابعة لمبادرات "معاً لمحاربة الغلاء" و"كلنا واحد"والمقرر أن تجوب المناطق النائية بالمدينة وتوفير كافة السلع بأسعار مخفضة.

 

وأكد اللواء  هشام آمنة أن محافظة البحيرة حريصة على توفير السلع الغذائية المتنوعة بكافة المنافذ المنتشرة بجميع المراكز والمدن والتي بلغ عددها بنطاق المحافظة ٣٢٣٣ منفذ تابعة للقوات المسلحة والغرفة التجارية والوحدات المحلية ومنافذ بيع منتجات مدارس التعليم الفنى فضلاً عن المنافذ المتنقلة التى تجوب القرى والنجوع بإشراف القوات المسلحة والوحدات المحلية.

 

مشيراً إلى أن جميع الأسعار بالمعرض فى متناول الجميع، مشيداً بمستوى وجودة المعروضات، مؤكداً أن المستهدف من التوسع فى افتتاح المعارض هو العمل على ضبط الأسواق والتخفيف عن كاهل المواطنين خاصةً مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك. 

 

ووجه المحافظ بإستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها.

 

من الجدير بالذكر أن المعرض سيستمر فى عرض المنتجات والسلع أمام جمهور المستهلكين حتي أول أيام عيد الأضحى المبارك لتلبية احتياجات المواطنين.

 

رافق المحافظ خلال إفتتاح المعرض اللواء  محمد شوقي بدر  السكرتير العام المساعد، والمحاسب  فتحي مرسي  رئيس الغرفة التجارية بالبحيرة و نور الهدى محمد عبدالواحد  رئيس مركز ومدينة رشيد  مجدي الخضر وكيل وزارة التموين، والنائب هشام الجاهل عضو مجلس النواب عن رشيد والمهندس بدر محمد بدر وكيل وزارة  الزراعة والدكتور احمد عيادة وكيل وزارة الطب البيطري والعميد وجدى الصيرفى  رئيس مباحث التموين والمهندسة دعاء قنديل نائب رئيس الغرفة التجارية بالبحيرة وهيئة سلامه الغذاء والقيادات التنفيذية بالمحافظة.









اكتب تعليق

أحدث أقدم