(يوم فى حب مصر بمناسبة ٣٠ يونيو ) اجراء ٣٥ عملية بقسم الأنف والأذن بمستشفى كفر الدوار العام

 



(يوم فى حب مصر بمناسبة ٣٠ يونيو )

 

اجراء ٣٥ عملية بقسم الأنف والأذن بمستشفى كفر الدوار العام

ضمن قوائم انتظار عمليات الأنف والأذن

  البحيرة : سعد زيدان

قام الفريق الطبي بمستشفى كفر الدوار العام ، بإجراء( ٣٥ ) عملية استئصال اللوزتين ، ضمن قوائم انتظار عمليات الأنف والأذن

 

فى اطار تعليمات الرئيس للقضاء على قوائم الإنتظار .

تحت رعاية  اللواء  هشام آمنه محافظ البحيره

 

 وقد تابع  الأستاذ الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره ،  و الدكتور  عمرو دويدار مدير المستشفى ، تنفيذ هذه العمليات بمستشفى كفر الدوار العام ، حيث أن بعضهم كان على قائمه انتظار العام القادم .

 

وذلك في وجود رئيس قسم الأنف والأذن د . شريف عبد الفتاح ورئيس قسم التخدير د. ممدوح جاد ود. كريم الترامسي من مستشفى رشيد ، ود. أحمد عتمان صيدلي مشرف على العمليات ، ونزاهه محمود تمريض عمليات .

 

وقام  الدكتور وكيل الوزاره بالتحدث مع المرضى وذويهم ، الذين أعربوا عن فرحتهم بتنفيذ العمليات لأبنائهم ،  الذين كانوا على قوائم الإنتظار ، وقدموا الشكر لسيادته ولمدير المستشفى ولكافة الفريق الطبي بالمستشفى ، لحُسن إستقبالهم ، وجودة الخدمة المقدمة لهم .

 

 كما قام بالإطمئنان على المرضى بنفسه ، بعد اجراء هذه العمليات بقسم الأنف والاذن ، حيث أدى سيادته صلاة الجمعة بمسجد المستشفى مع الفريق الطبي وأهالي المرضى .

 

 ووجه  الدكتور وكيل الوزارة الشكر للدكتور عمرو دويدار مدير المستشفى ، والفريق الطبي بالمستشفى ، وكافة العاملين بالمستشفى ، على مجهوداتهم لرفع المعاناة عن المرضى والقضاء على قوائم الانتظار .

مؤكدًا أن ذلك يأتي فى إطار اهتمام فخامة الرئيس بالقضاء على قوائم الإنتظار بالنسبة للعمليات الجراحية وأن الدولة تُولى اهتمام كبير بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة فى كافة التخصصات .

 

وكذلك قام الأستاذ الدكتور  حموده الجزار وكيل المديرية بتقديم الشكر للفريق الطبي وللعاملين بمستشفى كفر الدوار العام ، لمجهودهم المتميز ، ونجاحهم فى اجراء هذه العمليات ، ورفع المعاناة وتخفيف الأعباء عن كاهل المرضى .

 

وأكد أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لأهالي البحيره ، وتذليل كافة العقبات أمام جميع الحالات المرضية ، والإرتقاء بخدمة المواطن وتقديم أفضل أداء  .







اكتب تعليق

أحدث أقدم