نشاط مكثف لوحدة تحقيق الإنظباط التابعة لإدارة المتابعة الميدانية


خلال الـ ٥ أيام الماضية ...نشاط مكثف لوحدة تحقيق الإنظباط التابعة لإدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام
الشرقية مهند مجدى كامل 

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على أهمية الدور الذي تقوم به لجان إدارة المتابعة الميدانية بمختلف المراكز والمدن والأحياء للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومعالجة أوجه القصور مؤكداً على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال وقائع الإهمال والتقصير في العمل لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وقال المحافظ من الضروري أن يشعر المواطن بتواجد هذه الوحدة في الشارع وما تقوم به من مهام وما تحدثه من تغيرات أدت إلى الحد من الظواهر السلبية التي يعاني منها المواطن.

وفي هذا الإطار وجه المحافظ الأستاذ عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية بضرورة تفعيل وحدة (تحقيق الإنضباط بالشوارع والميادين) لمواجهة أي سلبيات فور إكتشافها وفرض الإنضباط بالشوارع الرئيسية والميادين العامة وإتخاذ ما يلزم حيال المخالفين طبقا للقانون.  

و تنفيذاً لتعليمات المحافظ أوضح الأستاذ عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية أنه خلال الـ ٥ أيام الماضية قامت وحدة تحقيق الإنظباط بحملة بشوارع مدينة الزقازيق والتي أسفرت عن ضبط الآتي ٤٦ توك توك مخالف به ٩ سماعات حجم كبير .

٤ تروسيكل لأصحاب نباشي القمامة بالإضافة لـ ٥٤ سماعة حجم متوسط

٦ عربات كارو حديد لأصحاب نباشي القمامة

 ٢٠ تسجيل تم مصادرتهم من تكاتك مختلفة و موتسيكلات التوصيل المنزلي

مصادرة ٧ وحدات gm مكبرات صوت حجم كبير. 

 مصادرة ٥ وحدات gm مكبرات صوت حجم متوسط .

وتم التحفظ عليهم  وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها وذلك تصدياً لهذه الظاهرة السلبية التي تسبب إزعاج  للمواطنين.

يذكر أن وحدة تحقيق الإنظباط بالشوارع والميادين أنشئت بناءا علي قرار رقم ٩٤٣٦ لسنة 2022 وذلك بهدف إنشاء تقسيم تنظيمي لتحقيق الإنضباط بالشوارع الرئيسية والميادين العامة.

اكتب تعليق

أحدث أقدم