الجولوجيا ترسم الفرحة على وجوه الطلاب بالبحيرة

 


وسط حالة من الهدوء طلاب الثانوية العامة ادو إمتحاناتهم اليوم  فى مواد الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس.

 

١٠٩ لجنة موزعة على ١٧ إدارة تعليمية بنطاق المحافظة تستقبل الطلاب

الجولوجيا ترسم الفرحة على وجوه الطلاب

البحيرة - سعد زيدان وشمس احمد

 

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على إنتظام سير أعمال إمتحانات الثانوية العامة  مشيراً إلى إستمرار إنعقاد غرفة العمليات المركزية، لتلقي أي شكاوى تؤثر على سير إنتظام الإمتحانات والمتابعة اللحظية والمستمرة على مدار الساعة لمسار العملية الإمتحانية.

  

حيث واصل اليوم طلبة وطالبات الثانوية العامة بقسميها العلمى والأدبي بمحافظة البحيرة البالغ عددهم ٣٣٤٢١ طالب وطالبة أداء إمتحانات العام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١ م.

 

وادى اليوم طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (علوم)  الامتحان في الجيولوجيا التى جاءت سهلة وجميلة رسمت الفرحة على وجوه الطلاب ، وشعبة (الرياضيات) الامتحان في مادة الرياضيات البحتة "التفاضل والتكامل" ومادة علم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية.

 

 

هذا وقد تابع  يوسف الديب  وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة فتح اللجان الإمتحانية وإستقرارها وإجراءات التأمين الخاصة بها وتوزيع صناديق أوراق الأسئلة على خطوط سيارات التوزيع وسط إجراءات أمنية مشددة وكذا وصول الصناديق إلى لجان السير من داخل غرفة العمليات.

 

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة قيام رؤساء اللجان بإستخدام العصا الإلكترونية أثناء دخول الطلاب للجان ومنع أي أجهزة إلكترونية سواء كانت هواتف محمولة أو سماعات أو ساعات إلكترونية والتصدي لأي تجاوزات أو محاولات غش داخل اللجان للحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي تجاوزات.

 

ووجه اللواء/ هشام آمنة بضرورة العمل على تهيئة الأجواء المناسبة أمام الطلبة والطالبات لأداء إمتحاناتهم بسهولة ويسر وفقاً للضوابط والقواعد المنظمة لأعمال الإمتحانات.

 

 

مشدداً على إستمرار أعمال تطهير وتعقيم اللجان بعد إنتهاء الإمتحانات وتوزيع مخصصات اللجان من الوسائل والإجراءات الإحترازية من كمامات ومطهرات والتأكد  من وسائل الأمن والسلامة داخل اللجان وتنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية اللازمة لحماية الطلاب والقائمين على الإمتحانات والعمل على تحقيق الإنضباط وتوفير الأجواء المناسبة والهدوء للطلاب.

 

هذا ويتقدم اللواء هشام آمنة و يوسف الديب  وكيل وزارة التربية والتعليم بخالص وأطيب الأمنيات لجميع أبنائنا الطلاب بالتوفيق والنجاح.

اكتب تعليق

أحدث أقدم