الدكتور طارق رحمي يتفقد عمارات الإسكان الاجتماعي بطنطا ومشروعات التطوير بكفر الزيات

كتب عمر خالد محمود 
قام  محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي  صباح اليوم، بجولة تفقدية داخل مركزي كفر الزيات وطنطا، حي أول وثان طنطا، تفقد خلالها عدداً من المشروعات الخدمية الجارية، وعدداً من المشروعات المقترح تنفيذها في نطاق تلك المدن. 
بدأت الجولة بتفقد أعمال إنشاء عمارات الإسكان الاجتماعي بالعجيزي والجاري تنفيذها من خلال الهيئة الهندسية، حيث يتم إنشاء عدد ٦ عمارات تتكون كل عمارة منهم من (دور أرضي و ٩ أدوار علوية) بإجمالي ٤٨٠ وحدة سكنية مقامة على مساحة ٢.٣ فدان، وأشاد المحافظ بتقدم الأعمال على أرض المشروع والذي من المقرر أن ينتهي بنهاية العام الحالي، حيث سيوفر المشروع سكن حضاري بأسعار مناسبة للمواطنين وخاصةً محدودي الدخل، وذلك في إطار المشروع القومي لتطوير عواصم المحافظات والمدن الرئيسية. 
واستكمل الدكتور طارق رحمي جولته بتفقد مشروع تطوير كورنيش طنطا في المرحلة الخامسة بداية من سكة المحلة وحتى كوبري فاروق، حيث يتم تركيب الانترلوك والأعمدة الديكورية تمهيداً لفرد طبقة الأسفلت، واختتمت الجولة في طنطا بتفقد أعمال تطوير ورصف شارع المماليك بحي ثان طنطا.
كما تفقد المحافظ أعمال توسعة مدخل مدينة كفر الزيات، تطوير شارع الزربيني عقب رصفه، النقطة الوسيطة الجديدة والتي سيتم تخصيصها لتجميع المتولد اليومي من المخلفات، كما تفقد الموقع الجديد المخصص لإقامة أول سوق وموقف نموذجين في المدينة.
رافق المحافظ خلال جولته الأستاذ عادل داوود رئيس مركز ومدينة كفر الزيات، الأستاذ ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا والدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا.

اكتب تعليق

أحدث أقدم