بالصور... استمرار أعمال منظومة ميكنة أصول أملاك الدولة بمحافظة البحيرة

بالصور... استمرار أعمال منظومة ميكنة أصول أملاك الدولة بمحافظة البحيرة


 


بالصور... استمرار أعمال منظومة ميكنة أصول أملاك الدولة بمحافظة البحيرة 
العمل بالمنظومة يجرى على قدم وساق للإرتقاء بمستوى الأداء الحكومي بالمؤسسات والأجهزة التابعة لها وحماية المال العام 

البحيرة - ساره زيدان 

  تنفيذاً لتكليفات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية بدراسة ووضع أنسب الحلول لتعظيم عوائد وموارد الدولة وتحقيق الإستفادة والإستغلال الأمثل للأصول المملوكة لها. 

وفى إطار جهود محافظه البحيره لتفعيل وحدة ميكنة أصول أملاك الدولة، للإرتقاء بمستوى الأداء الحكومي بالمؤسسات والأجهزة التابعة لها وحماية المال العام

  أكدت الدكتورة  نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة على أن العمل بالمنظومة يجرى على قدم وساق لمتابعة وتدقيق مشروع ميكنة أصول أملاك الدولة بالمحافظة

  مشيرة  إلى أهمية المنظومة فى حصر أملاك وأصـول الدولة والمساهمة في دعم التخطيط السليم للإستفادة والإستغلال الأمثل لها وتعظيم العائد من الإستثمار عليها، وكذا التحول الرقمي لإدارة أصول وأملاك الدولة وتكاملها مع قواعد البيانات بباقي جهات الدولة.

  من الجدير بالذكر أن د نهال بلبع قد شهدت أعمال تدريب العاملين الذين تم إختيارهم بواسطة فريق عمل من وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتنسيق مع وزارة الإنتاج الحربي.
   
من جانبها أشارت سحر طه  مدير وحدة ميكنة أصول أملاك الدولة بالمحافظة، أن عملية الميكنة تتم بهدف حماية المال العام من خلال بناء قاعدة بيانات لإدارة أصول وأملاك الدولة المؤجرة للغير وتحميلها على قاعدة بيانات مركزية بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية.








اكتب تعليق

أحدث أقدم