وزيرة التضامن الاجتماعي تعلن الانتهاء من صرف كافة التعويضات لأسر ضحايا ومصابي حادث كنيسة أبو سيفين

 



وزيرة التضامن الاجتماعي تعلن الانتهاء من 

صرف كافة التعويضات لأسر ضحايا ومصابي حادث كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة في محافظة الجيزة 



متابعة : احمد مراد

تنفيذًا لتوجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي بسرعة صرف التعويضات اللازمة لأسر ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين الذي وقع الأحد الماضي بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، أعلنت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي أنه تم اليوم الخميس الانتهاء من صرف كافة التعويضات لأسر الضحايا والمصابين.


وأضافت القباج أن عدد الضحايا بلغ 41 مواطنًا تم تسليم التعويضات الخاصة بهم لأسرهم، كما تم صرف التعويضات لـ 9 مصابين، حيث حصلت أسرة المتوفي على 100 ألف جنيه ، كما حصل المصابون علي التعويضات القانونية المقررة لهم والبالغة 10 آلاف جنيه .


 وأوضحت وزيرة التضامن الاجتماعي  أن الرعاية لا تقتصر على تقديم الدعم المالي فقط، بل هناك دعم نفسي وفرق متخصصة ترعى الأطفال والمصابين وأسر الضحايا لإعانتهم على الخروج من الصدمة، حيث يقوم فريق من الهلال الأحمر المصري بتقديم كافة الخدمات الإنسانية لأهالي الضحايا والمصابين من الحادث، كما قامت وزارة التضامن الاجتماعي بفتح ملف اجتماعي لكل الأسر وتقديم كل سبل الرعاية والحماية الاجتماعية للأسر وذويهم.


وكانت وزارة التضامن الاجتماعي قد بدأت صرف التعويضات لأسر الضحايا  والمصابين يوم الاثنين الماضي وانتهت اليوم الخميس  من صرف كافة التعويضات لأسر الضحايا والمصابين.

اكتب تعليق

أحدث أقدم