وكيل اوقاف البحيرة يفتتح مسجد محمد نوار بقرية نديبة بدمنهور بتكلفة 3 مليون و 500 ألف جنيه


 


البحيرة – سعد زيدان   

 

  فى اطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتوسع فى بناء دور العبادة ونشر صحيح الدين ومواجهة التطرف وبتعليمات فضيلة الشيخ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف

و حرص الدولة المستمر على عمارة وبناء المساجد وجهود وزارة الأوقاف الكبيرة والملموسة لنشر صحيح الدين والتوعية ومواجهة الأفكار المغلوطة والفكر المتطرف. 

 

 وكذا الجهود الذاتية والمشاركات المجتمعية فى تشييد وعمارة المساجد بمدن ومراكز المحافظة للتيسير على المواطنين فى إقامة الشعائر الدينية والحصول على خدمات التوعية الدينية والخدمات الأخرى، الصحية والتثقيفية والتعليمية التي تقدمها المساجد .    

 

 

 افتتح اليوم  الدكتور محمد ابو حطب وكيل وزارة اوقاف البحيرة مسجد محمد نوار بقرية نديبة بدمنهور غرب على مساحة 450 م٢ وبتكلفة إجمالية 3 مليون و 500 ألف جنيه ( إحلال وتجديد ) .

كما قام بالقاء خطبة الجمعة بالمسجد   والتى جاءت تحت عنوان " التحذير من الغفلة والبغتة في القرآن الكريم " أن الغفلة داء عُضال يُنسي الإنسان المهمة التي خُلق من أجلها وهي عبادة الله سبحانه وإعمار الأرض ، وأهل الغفلة لا ينتفعون بالجوارح التي جعلها الله سببا للهداية والعلم والفهم، فقلوبهم لا تعي الحق وعيونهم لا تبصر آيات ربهم المنظورة المسطورة و آذانهم لا تسمع ما ينفع من أمور الدين والدنيا.

 

فما احوجنا إلي اليقظة وتجنب الغفلة حتي نعمر دنيانا ونستعد للقاء الله يوم القيامة فإنه لا يأتي الا بغتة.






اكتب تعليق

أحدث أقدم