*الأزرق يستعد للموسم الرابع من خلال معسكره التدريبي بالمنوفية


*الأزرق يستعد للموسم الرابع من خلال معسكره التدريبي بالمنوفية تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة* 

*كتبت : بسنت  عادل*

 
بمتابعة مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنوفية، و برعاية كريمة من وزير الشباب و الرياضة الدكتور "أشرف صبحي"، استقبل نادي شباب الحي القبلي بمدينة شبين الكوم بالمنوفية  نجوم "YLY" الجدد، و ذلك ضمن فعاليات المعسكر التدريبي لمتطوعي وزارة الشباب والرياضة "شباب يدير شباب" للموسم الرابع على التوالي، وذلك على مدار ثلاثة أيام متواصلين.


و في صباح اليوم الأول و تحديداً في تمام الساعة ١٠ صباحاً، دق المعسكر التدريبي جرس البدء من خلال عقد إجتماع عام لكافة الأعضاء الجُدد، و عقبه جلسة تعريفية عن المشروع، مهامه، و أنشطته المختلفة.

 و في تمام الساعة ١١ صباحاً، تم عقد جلسة عن الخدمات و الأنشطة التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة عامةً و دور "شباب يدير شباب" في ذلك الأمر، و تلي ذلك محاضرة تدريبية عن العمل التطوعي في تمام  الساعة ١١:٣٠ صباحاً. و بعد ذلك تم التحاور بين الأعضاء، و مشاركة تجارب تحفيزية مع أعضاء الموسم الثالث، و التشارك في بعض الألعاب الترفيهية، و ذلك لخلق حالة من التعاون فيما بينهم. 
   
و شهد اليوم الثاني من المعسكر، عقد جلسات  تدريبية عن العمل الجماعي "Team Work "،و الوعي الذاتي "Self awareness". 
  و بعد ذلك، تمت المنافسة بين الأعضاء في رياضة كورة القدم. 

و خلال اليوم الثالث و الآخير، قُدمت جلسات تدريبية عن التحدث أمام الجمهور"Public Speaking"، و الإستماع الفعال"Active listening". وبعد ذلك، تم عقد اجتماع خاص بكل لجنة على حدي، و تحدث مسئولي اللجان عن مهام كل لجنة بشئ من التفصيل.و اُختُتمت فعاليات المعسكر بمزيج من الأنشطة و الألعاب الترفيهية بين الأعضاء، وذلك لتعزيز روح التعاون و المشاركة، و نشر المودة و الترابط بين أعضاء الفريق.

اكتب تعليق

أحدث أقدم