تكريم الطلاب الفائزين بالبحيرة في مسابقتى معارض العلوم والهندسة ومايكروسوفت



البحيرة – ايمان حموده وغادة ابو الخير

فى ضوء التوجه العام للدوله لإثراء ونشر ثقافة التحول الرقمى وتنمية مهارات الطلاب التكنولوجية وتعزيز مهاراتهم على الابداع  و العمل على إعداد جيل على درايه بأهم متطلبات العصر ومواكبة التطور التكنولوجي في ظل التطورات العالمية المتسارعة على مستوى الثورة الصناعية ورؤية مصر ٢٠٣٠ .

نظمت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة حفل تكريم للطلاب الذين شاركوا في مسابقتى معارض العلوم والهندسة ومسابقة مايكروسوفت عن العام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١ حيث تم تكريم كل من الطلبة ومديرى المدارس والمنسقين والمشرفين على تلك المسابقة وقام يوسف الديب وكيل الوزارة بتوزيع شهادات تقدير على الفائزين وجميع العاملين في مجال تلك المسابقات

 

حيث حصدت الطالبة جود هشام السيد الديب  بإدارة ايتاى البارود التعليمية المركز الخامس في الجائزة الكبرى في مجال أنظمة البرمجيات ومثلت مصر من خلال المعرض الدولي للعلوم والهندسة ( ايسف) بالولايات المتحدة الأمريكية وتم فوز وتصعيد كل من الطالب حسام سعد عبد الحميد بإدارة بندر دمنهور التعليمية والطالب محمد سعد محمود بإدارة حوش عيسى التعليمية لتمثيل محافظة البحيرة من خلال مسابقة مايكروسوفت ( غير وطور).

 

  واكد وكيل الوزارة على دعمه لكافه المبادرات التي تسهم في صقل مهارات وخبرات الطلاب ورفع كفائتهم لاستيعاب وسائل وتكنولوجيات العصر التى تؤهلهم للعمل في السوق العالمي والمحلى.

متمنياً للجميع دوام التوفيق وبذل المزيد من العطاء لحصد المزيد من الجوائز والتمثيل المشرف لتعليم البحيرة على مستوى محافظات مصر.

 

  مشيراً إلى أن المسابقة تتم على مستوى الجمهورية على ثلاث المرحلة الأولى منها التمهيدية على مستوى محافظات الجمهورية حتى مرحلة إختيار وتصعيد افضل الطلاب بعد اجتيازهم الخبرات المطلوبة ليقوم الفائزين منهم بتمثيل مصر على المستوى الدولي فى مسابقة مهارات العلوم والهندسة بالولايات المتحدة الأمريكية.

اكتب تعليق

أحدث أقدم