لقاء مفتوح مع الكاتب والروائى الكبير عمر طاهر عن مجمل كتاباته التى حققت أعلى المبيعات




 ضمن فعاليات اليوم السادس لمعرض دمنهور الخامس للكتاب

 

لقاء مفتوح مع الكاتب والروائى الكبير عمر طاهر عن مجمل كتاباته التى حققت أعلى المبيعات

 

البحيرة – مروة شلبى 

بالتزامن مع إحتفالات المحافظة بعيدها القومي، واصل معرض دمنهور للكتاب في دورته الخامسة فعالياته لليوم السادس على التوالي.

 

حيث عقد اليوم السبت بقاعة مؤتمرات مكتبة مصر العامة بدمنهور لقاء مفتوح مع الكاتب والروائي الكبير  عمر طاهر عن مجمل كتاباته التى حققت أعلى المبيعات.

 

وقد عبّر الكاتب عن سعادته لتواجده بمعرض دمنهور الخامس للكتاب وعن اختلاف وتنوّع دور النشر واللقاءات والضيوف المتواجدين بالمعرض.

 

وفي نهاية اللقاء تم التقاط الصور التذكارية و توقيع بعض الكتب من أعماله للحضور .

 

من الجدير بالذكر أن المعرض قد استضاف صباح اليوم فضيلة الشيخ الدكتور عمرو الورداني أمين الفتوى ومدير مركز الارشاد الزواجي بدار الإفتاء المصرية فى لقاء  بعنوان " العلاقات الأسرية وكيف نواجه العنف الأسري .. منظور ديني ومجتمعي "

 

  كما تضمن برنامج اليوم مناقشه مسرحية "غابة بلا أنياب" للشاعر د أحمد صلاح كامل بمشاركة د شرين جلاب والشاعر عبده الزراع وادارها د علاء صديق.

 

وكذا تم عقد ندوة بعنوان "تمكين المرأة المصرية بين الرؤية والإنجاز" تحاضر فيها مهندسة زكية رشاد  مقررة المجلس القومي للمرأة بالبحيرة وأخرى حول "كيفية التعامل مع الأطفال التي تعاني من فرط الحركة وتشتت الإنتباه" للدكتورة روحية داود - أخصائي نفسي إكلنيكي، بالإضافة إلى عرض فني لكورال أطفال قصر ثقافة دمنهور بالمسرح الروماني.

 

يذكر أن معرض دمنهور الخامس للكتاب تم إفتتاحه الإثنين الموافق ١٩ سبتمبر ويستمر حتى ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٢ بالتعاون مع مديرية الثقافة بالبحيرة والهيئة المصرية العامة للكتاب والعديد من الهيئات والمؤسسات وبمشاركة أكثر من ٣٥ دور نشر.

اكتب تعليق

أحدث أقدم