وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية يتابع مدرسة السادات الثانوية بنات

 


كتب . عمر خالد محمود
قام صباح اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بمتابعة مدرسة السادات الثانوية بنات، التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية، وذلك في إطار اهتمامه بالاطمئنان إلى حسن سير العملية التعليمية بجميع المدارس.
في بداية المتابعة، تلاحظ عدد من السلبيات والملاحظات داخل المدرسة، حيث شدد وكيل الوزارة على الالتزام بمواعيد الحضور لكل من المعلمين والطالبات، وعدم دخول أي فصل من أرض الطابور بدون معلم الفصل، كما شدد أيضاً على عدم دخول أي دراجات بخارية داخل المدرسة، حفاظا على سلامة الطالبات.
وخلال حضوره حصة الفيزياء لفصل 1/1، شدد وكيل الوزارة على عدم إحضار الكتب الخارجية للمدرسة، ووجه بضرورة إحضار جميع الطالبات للتابلت التعليمي، والتأكد من توصيل جميع أجهزة التابلت على الانترنت المدرسي، عن طريق أخصائي التطوير المتواجد بالمدرسة.
وأثناء المتابعة للمدرسة، وجه بتشغيل السبورات التفاعلية، وتشغيل القنوات التعليمية في حصص المشاهدة، تنفيذا لتعليمات وزير التربية والتعليم في هذا الشأن، وشدد على ضرورة عدم السماح بخروج أي من العاملين بالمدرسة بدون إذن رسمي يتم تسجيله بدفتر الحضور والانصراف، وأكد أيضاً بضرورة الاهتمام بنظافة المدرسة سواء داخل الفناء، أو الطرقات، أو الفصول، أو دورات المياه، ووضع المطهرات والصابون السائل داخل دورات المياه، كما وجه بضرورة التسجيل الالكتروني للغياب على موقع الوزارة بصفة مستمرة.
يأتي ذلك في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية.

اكتب تعليق

أحدث أقدم