"الرومي" نضع شباب الجامعات ضمن آولوياتنا في المرحلة المقبلة

 

 


البحيرة : سعد زيدان


أمانة الشباب بمركز دمنهور تعقد اجتماعها التنظيمى الأول مع شباب الوحدات الحزبية وشباب الجامعات

"الرومي" نضع شباب الجامعات ضمن آولوياتنا في المرحلة المقبلة

دمج شباب المركز بالوحدات الحزبية من خلال الندوات التثقيفية والمعسكرات

بناءً على تعليمات المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، و النائب اشرف رشاد الشريف النائب الاول والأمين العام للحزب، و توجيهات النائب محمد زين الدين امين عام الحزب بالبحيره و النائب محمد وجيه خالد امين التنظيم.

عقدت أمانة الشباب بمركز دمنهور إجتماعها التتنظيمى الأول مع عدد من شباب  الوحدات الحزبيه وطلاب الجامعه، بقيادة الاستاذ محمدنبيل الرومى، وبحضور المهندس ناصف الزيات - امين الحزب بالمركز، وذلك لبحث خطة عملها خلال المرحلة المقبلة.

فى بداية اللقاء قام المهندس ناصف الزيات بالترحيب بالأعضاء أمانة الشباب، مؤكداً علي دور أمانة الشباب في تبني المبادرات الشبابية، الوصول إلي أكبر عدد من الشباب.

كما أشاد المهندس ناصف الزيات امين مركز دمنهور ، بدور الشباب في كافة الأمانات النوعية بالمركز مؤكدًا على  أن الحزب يحظى بثروة بشرية كبيرة من الشباب الذين يعملون ليلًا ونهارًا لخدمة الناس والمجتمع، لتقديم الأفكار البناءة من خلال المشاركات الميدانية لكافة الفاعليات التي يطرحها الحزب.

وتحدث الاستاذ محمد نبيل الرومى امين شباب المركز عن رؤية وخطة العمل المستقبليه لأمانة الشباب، والتعريف بالحزب وسياساته ورؤيته وأهدافه، والحديث عن دور الشباب في العمل السياسي والعمل العام، وربط شباب الجامعه بالعمل الخدمي بتطبيق الازدواجية في العمل كطالب جامعي و خادم للبلد.

وتابع "الرومي" الحديث عن الأنتماء للوطن وتعزيز دور الدفاع عن الوطن، والتوعيه بخطورة وسائل التواصل والتصدي للشائعات، ومناقشه افكار جديده من الشباب وإلي الشباب تهدف إلي التطبيق والتوسع والانتشار.

كما قدمت أمانة الشباب الثناء والشكر للقياده السياسية والتنفيذية علي مشروع حياة كريمة والمبادرات الرئاسية للريف المصري.دمج شباب المركز بالوحدات الحزبية من خلال الندوات التثقيفية والمعسكرات





 

اكتب تعليق

أحدث أقدم