"سيكولوجية الفئات الخاصة وكيفية التعامل مع طلاب التوحد"بمكتبة مصر العامة بدمنهور




 محاضرة بمكتبة مصر العامة بعنوان "سيكولوجية الفئات الخاصة وكيفية التعامل مع طلاب التوحد"استفاد منها ٧٠ أخصائي  إجتماعي بمدارس مختلفة.

 

البحيرة – سعد زيدان ونورهان الريانى 

 

في إطار الاهتمام بدمج الأطفال ذوي الهمم كونهم جزء لا يتجزأ من المجتمع في كل المجالات ورغبةً في رفع كفاءة العاملين بشكل مباشر معهم

 

و تحت رعاية الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة، استضافت مكتبة مصر العامة بدمنهور بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، محاضرة بعنوان "سيكولوجية الفئات الخاصة وكيفية التعامل مع طلاب التوحد" بحضور د حمدي صالح موجه عام التربية الاجتماعية بمديرية التربية والتعليم.

 

 حيث تم خلال اللقاء توضيح خصائص الطفل التوحدي وأعراض التوحد وكيفية التعامل الصحيح مع الطفل التوحدي  وكذلك التعريف بتعدد طرق العلاج ما بين العلاج البيولوجي و الحمية الغذائية والعلاج عن طريق الرسم وغيرها.

 

وأشار المحاسب أحمد الهواشى  مدير المكتبة انه قد استفاد من اللقاء ما يقرب من ٧٠ أخصائي اجتماعي بالمدارس المختلفة التابعة لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة.

 

وياتى ذلك ضمن سلسلة من الندوات والمحاضرات المزمع إقامتها للسادة الأخصائيين الاجتماعيين من قِبل توجيه عام التربية الاجتماعية .





اكتب تعليق

أحدث أقدم