العدل: زيادة أفرع_التوثيق بالفترة المسائية إلى 65 فرعًا على مستوى الجمهورية



كتب . الدكتور خالد عبد اللطيف رئيس اتحاد الوطن العربي الدولي
قرر المستشار عمر مروان وزير العدل، إتاحة العمل في الفترة المسائية في 12 فرع توثيق موزعة على 7 محافظات وهي (القاهرة - الجيزة - الشرقية - الدقهلية - كفر الشيخ - دمياط - البحيرة)، ليصبح إجماليها على مستوى الجمهورية 65 فرع توثيق، وذلك من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة التاسعة مساءً.
يأتي ذلك استمرارًا لتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بفتح وتشغيل فروع توثيق وإتاحة العمل بها خلال الفترة المسائية تيسيرًا على المواطنين، وتلبية الاحتياجات وظروف كافة الفئات على مستوى الجمهورية.
وذكرت وزارة العدل - في بيان اليوم الأربعاء - أن هذا الإجراء ضمن البروتوكول الموقع بين وزارة العدل والشركة المصرية للاتصالات لتشغيل وإتاحة خدمات التوثيق بفروع شركة (we)، وأصدر وزير العدل عدة قرارت وزارية بافتتاح عدد 9 فروع توثيق في فروع الشركة المصرية للاتصالات (we) في عدد 5 محافظات (القاهرة - الغربية - الإسكندرية - الأقصر - أسوان).
وكانت عدد الفروع التي سبق إتاحة الفترة المسائية بها 44 فرع توثيق، زادت إلى 650 فرعًا تعمل في الفترة المسائية بنظام الحجز المسبق من خلال بوابة مصر الرقمية أو تطبيق أرغب في عمل توكيل، مع السماح بإجراء المعاملات دون التنفيذ بالحجز المسبق وإعطاء أولوية للحاجز بالنسبة للفروع التابعه لمصلحة الشهرالعقاري والتوثيق.

اكتب تعليق

أحدث أقدم