محافظ الإسكندرية يفتتح المعرض الخيري المخصص لذوي الهمم



كتب . محمود خالد محمود
افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية المعرض الخيري (باب رزق2) المخصص لذوى الهمم بالمجان، والمقام بشاطىء ذوى الهمم بالمندرة المجاني، بمشاركة 156 عارض من ذوي الهمم (القادرون بإختلاف)، وطلاب مدارس التربية الخاصة الدمج، ومدارس التعليم الفني الدمج وطلاب كلية تربية نوعية بالإسكندرية من الصم والبكم.
🔻وأكد اللواء محمد الشريف أن المعرض يأتي في إطار توجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم وتشجيع الحرف اليدوية والاهتمام بذوي الهمم ودمجهم في المجتمع. وأعرب عن سعادته بتواجده وسط أبناءه من ذوي الهمم.
🔻وخلال تفقده للمعرض؛ أعلن اللواء محمد الشريف عن مد فترة معرض "باب رزق2 " ثلاثة أيام أخرى ليستمر لمدة أسبوع اعتبارًا من اليوم السبت 10 ديسمبر وحتى الخميس 15 ديسمبر الجاري، وفي الفترة من 11 صباحا وحتى 7 مساءا، وذلك في إطار دعم وتشجيع جميع العارضين من ذوي الهمم.
🔻هذا وأكد المحافظ على استمرار تنفيذ المعارض على شواطىء الإسكندرية في إطار مبادرة "باب رزق" الذي أطلقها في ختام موسم الصيف 2022، وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من العارضين للمشاركة وعرض منتجاتهم خلال الأيام المشمسة في موسم الشتاء.
وأشاد بالنجاح الذي حققه المعرض الخيري "باب رزق1" الذي أقيم على شاطئ السرايا العام لدعم الحرف اليدوية وتوفير فرص لأصحاب الحرف البسيطة لكسب الرزق ومواجهة غلاء المعيشة.
🔻جاء ذلك بحضور اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة، والدكتورة إيمان شرف مدير عام العلاقات العامة بالمحافظة، ولفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات الشعبية والتنفيذية والمهتمين بذوي الهمم بالإسكندرية.



اكتب تعليق

أحدث أقدم