محافظ الإسكندرية يستقبل رئيس وأعضاء مجلس ادارة سيدات نادي سبورتنج

محافظ الإسكندرية يستقبل رئيس وأعضاء مجلس ادارة سيدات نادي سبورتنج



كتب . الدكتور خالد عبد اللطيف رئيس اتحاد الوطن العربي الدولي
استقبل اللواء محمد طاهر الشريف محافظ الإسكندرية رئيس وأعضاء مجلس إدارة وفريق سلة سيدات نادي سبورتنج، في ديوان عام محافظة الإسكندرية بحضور الدكتوره صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضه بالاسكندريه
وذلك لتكريمهم بعد الحصول علي كأس البطولة الإفريقية لكرة السلة للسيدات للمره اللولي في تاريخ الانديه المصريه للسيدات والتي أقيمت مؤخراً في موزمبيق.
🔻ورحب الشريف بالفريق برئاسة الأستاذ / أحمد حسن رئيس نادي سبورتنج، وأعضاء مجلس الإدارة ، وفريق السلة الأبطال من المدير الفني ، والجهاز الفني والإداري واللاعبات، مؤكداً لهم حرصه على تكريمهم رغم تأخر الوقت، وذلك لما لهم ولجميع الرياضيين من مكانة في قلوب كل سكندري.
🔻وقال المحافظ لأعضاء الفريق أعبر عن سعادتي وتقديري لما بذلتموه للحصول علي كأس البطولة الإفريقية لكرة السلة للسيدات ، وأعلم أن هذا الفوز الذي كان نتيجة جد واجتهاد، وحصاد لعدد من البطولات التي سبقت هذا التتويج، الذي لم يكن وليد الصدفة وإنما نتاج عمل مستمر من مجلس إدارة النادي، وجهاز فني جدير بالإحترام ، وجهد مضني للاعبات، كما هو انعكاس لدعم الدولة المصرية بقيادة فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للمرأة والرياضة والرياضيين .
🔻وأكد اللواء محمد طاهر الشريف للاعبات أنه ليس ببعيد عنهم كرياضيات سكندريات ، ويتمنى مشاركتهن بنادي سبورتنج في كل مباراياتهم ، وبطولات نادي سبورتنج وباقي النوادي السكندرية، لكن إنشغاله أحياناً يحول دون المشاركة .
🔻وأشار المحافظ إلى أنه تابع الإنجازات التي حققها نادي سبورتنج في هذه البطولة ، معبرا عن فخره بأن يكون فريق مصري سكندري ثاني فريق عربي يصل إلى المباراة النهائية، بعد الفريق التونسي الذي توج بالبطولة عام 1995، وأول نادي مصري يصعد للنهائي، ويفوز ببطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة على مستوى السيدات ، مضيفا أن نادي سبورتنج حقق ويحقق طفرة كبيرة على مستوى كل الأنشطة سواء الرياضية أو الاجتماعية داخل النادي.
🔻وأوضح الشريف أنه يحرص دائماُ علي تشجيع كافة أبناء المحافظة ممن هم مجدون ومتميزون في مجالاتهم، وقد خاض فريق نادي سبورتنج عدة مباريات صعبة بقيادة مديره الفني المتميز محمد حورس، استطاع خلالها أن يثبت للجميع أنه البطل بلا منازع .
🔻وأعرب الأستاذ/ أحمد حسن رئيس مجلس إدارة نادي سبورتنج عن امتنانه وتقديره لمحافظ الإسكندرية على تكريمه للفريق، كما أعرب عن شكره للاعبات على جهدهن وتميزهن وتضحياتهن للحصول على البطولة.
🔻هذا وقدم السيد المحافظ درع المحافظة للسيد الأستاذ / أحمد حسن رئيس مجلس إدارة النادي، كما قدم شهادات تقدير لكل من : م/ ممدوح حسني نائب رئيس مجلس الإدارة، أ/ عمرو رجب أمين الصندوق ، د/ أيمن غنيم، د. وائل خضر ، أ‌. شهاب قاسم ، أ. عمرو فتحي ، أ. دينا المناسترلي، أ. محمد سليمان، د. أحمد غزلان، أ. لينه ماجد ، د. شاهيناز شلبي أعضاء مجلس الإدارة.
🔻كما قدم شهادات تقدير لكل من م. مهيب الهواري رئيس اللجنة الرياضية،المستشار . محمد محرم رئيس لجنة كرة السلة ورئيس البعثة، والسادة أعضاء لجنة كرة السلة أ‌. بسمه نوير ، أ. طاهر قاسم، أ. نهي غتوري، أ.منال حمزة، والأستاذ أحمد سليمان.
🔻وقدم المحافظ أيضاً شهادات تقدير للكابتن / محمد محروس المدير الفني للفريق، كابتن/ حسن غريب المدرب العام، كابتن / جانيت السباعي، المدير الإداري، كابتن / محمد جابر، اداري وأخصائي الفريق، كابتن / أحمد إبراهيم مخطط أحمال الفريق ، د. أسماء عوض طبيب الفريق، أ. وليد رضا مصور الفريق، كما قدم الميداليات للاعبات الأبطال هاجر عامر، أسرار ماجد، جينا حازم، نادين ياسر، منار إيهاب، ريم موسى، نورهان أحمد، ندى الغايش، روفيده تامر، رولا أحمد، هنا عبدالعال، عائشة محمد، شايلا كوبر، فاطمة ممدوح، سبيرا ديلارد.

اكتب تعليق

أحدث أقدم