محافظ الإسكندرية يهنىء قداسة البابا تواضروس الثاني والأخوة الأقباط بعيد الغطاس

محافظ الإسكندرية يهنىء قداسة البابا تواضروس الثاني والأخوة الأقباط بعيد الغطاس





كتب . الدكتور خالد عبد اللطيف رئيس اتحاد الوطن العربي الدولي

يهنئ اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والأخوة الأقباط، بمناسبة الاحتفال بعيد الغطاس المجيد. متمنياً أن تعود تلك الأعياد على جميع المصريين بالصحة والخير والبركات، وعلى وطننا الغالى بالأمن والأمان والرخاء والسلام.
🔻وقال اللواء محمد الشريف أن مصر ستظل دائماً نسيجًا واحدًا، ورمزاً للمحبة والسماحة والسلام، وستظل مدينة الإسكندرية رمزا للتعايش الحضارى الإنساني. داعياً المولى عز وجل أن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبوا إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل القيادة الحكيمة لفخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
🔻وأشار الشريف إلى أن الإسكندرية تفتقد زيارة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية لها هذا العيد الذي اعتاد على ترأسه كل عيد، متمنياً له الشفاء العاجل وأن يمتعه الله بالصحة والعافية
🔻وأوضح المحافظ أنه وفقا للكنيسة فإن عيد الغطاس يسمى عيد الأنوار أيضاً، لذا فإنه يتمنى أن تكون أيام مصر جميعها نور وبهجة واحتفال.
🔻وفي السياق ذاته؛ أكد محافظ الإسكندرية أنه تم رفع درجة الاستعدادات بجميع أجهزة المحافظة التنفيذية تزامنا مع عيد الغطاس المجيد. لافتاً أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة منعقدة بشكل دائم على مدار ال 24 ساعة لاستقبال أي شكاوي طارئة والتعامل معها في الحال.

اكتب تعليق

أحدث أقدم