محطة جديدة لطلاب من أجل مصر جامعة دمنهور تستكمل فيها منتداها الأول

محطة جديدة لطلاب من أجل مصر جامعة دمنهور تستكمل فيها منتداها الأول

 



البحيرة : منار المغربى

تستكمل أسرة طلاب من أجل مصر جامعة دمنهور ما وعدت به خلال منتدى طلاب من أجل مصر جامعة دمنهور الأول بعمل "Mini Talks" تدريبية للطلاب تمر على كليات جامعة دمنهور على مدار السنة... تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي، والدكتور عبد الحميد السيد  نائب رئيس جامعة دمنهور، وريادة الدكتور طايع عبد اللطيف -مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية-.

 

جاءت المحطة اليوم بكلية الصيدلة حيث نظمت أسرة طلاب من أجل مصر جامعة دمنهور اليوم 10 مايو محاضرتين عن (التسويق، والصيدلية المجتمعية ومستحضرات التجميل)، في كلية الصيدلة بحضور الدكتور جمال عمران عميد كلية الصيدلة ومنسق أسرة طلاب من أجل مصر بالكلية- وبحضور عدد من إداريي الكلية ورعاية شباب، وكذلك ممثلي شركة "EIPICO" -شركة مصرية دولية رائدة في الصناعات الدوائية-.

 

رحب "عمران" بالحضور والرموز الكرام وأشاد بطلاب من أجل مصر جامعة دمنهور من كلية الصيدلة وباقي كليات الجامعة وقدم الشكر لشركة "EPICO" قائلًا: " أنتم أهل البيت والدعم لأنشطة كلية الصيدلة" ، وقدم توجيهاته للطلاب بكون المستقبل يكمن في الشباب والاستثمار في البشر هو أهم استثمار.

 

كما قال: "ثروة مصر مش فلوس ثروة مصر شبابها" ووجه في حديثه لطلاب كلية الصيدلة أهمية إعداد وتطوير الذات والتجهيز لسوق العمل، وأن التخرج ليس نهاية المطاف بل إنه البداية.

 

حيث يقام الحدث على مدار يومين تضمن اليوم الأول محاضرة عن التسويق قدمها الدكتور/ لؤي الدقدوسي - مدير البراند بشركة "Mash Premier"، ومحاضرة عن الصيدلة المجتمعية ومستحضرات التجميل يقدمها الدكتور بسام بركات -مؤسس "Dr Cosmo Academy" وعبروا عن كونهم من أهم المجالات لسوق العمل بالنسبة للصيدلي.

 

قدمت شركة "EPICO" مفاجأة للطلاب بعد إلقاء الدكتور/ ممدوح حرب -أحد ممثليها ومدير التدريب بالشركة- شرحًا موجزًا عن الشركة وتاريخها وإنجازاتها، أعقبه بتدريب للطلاب عن كيفية كتابة السيرة الذاتية "CV" والأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها فيه وفي مقابلة العمل... وكانت مفاجأة شركة "EPICO" هي فرصة تدريب صيفي لـ 10 من طلاب الفرقة الرابعة بكلية الصيدلة جامعة دمنهور.

 

وكانت أسرة طلاب من أجل مصر جامعة دمنهور في بداية العام الدراسي قد نظمت منتدى طلاب من أجل مصر جامعة دمنهور الأول "SFE TALKS" بكلية الطب البيطري؛ لإلهام الشباب بكل ما هو مفيد من خلال استضافة شخصيات مؤثرة في المجتمع لإلقاء المحاضرات التخصصية والتثقيفية وتجاربهم الحياتية الملهمة تحت شعار WE_INSPIRE.





اكتب تعليق

أحدث أقدم