زيارة طلاب جامعة دمنهور لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

زيارة طلاب جامعة دمنهور لمعرض القاهرة الدولي للكتاب


البحيرة -سعد زيدان وايناس الخولى 

تحت رعاية الأستاذ الدكتور إلهامي ترابيس رئيس جامعة دمنهور ، وإشراف الأستاذ الدكتور ماجد شعلة القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 نظمت الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة من خلال (إدارتي المعسكرات والجوالة) ، زيارة وفد طلابي من مختلف الكليات لمعرض القاهرة الدولي للكتاب فى دورته ال٥٥ ،
تحت شعار:
(صنع المعرفة..نصون الكلمة)
والمنعقد فى الفترة من ٢٤ يناير  حتي ٦ فبراير ٢٠٢٤ بأرض المعارض بالتجمع الخامس بالقاهرة ، بمشاركة أكثر من ١٢٠٠ دار نشر من مصر والدول العربية والأجنبية.

أكد  الدكتور إلهامي حرص الجامعة على دعم الأنشطة الطلابية، والمشاركة في مختلف الفعاليات والأحداث الثقافية الهامة لرفع روح الثقافة والعلم  لدي أبنائنا الطلاب ودمجهم فى هذا الملتقي الفكري والثقافي لفتح آفاق التطلع لثقل مهاراتهم البحثية والعلمية ، إلى جانب التعرف  والإطلاع علي كل جديد من إصدارات الكتب والنشر .


ومن جانبه أوضح الدكتور ماجد شعلة أهمية المشاركة في  الأنشطة الطلابية الثقافية والإستفادة القصوي من زيارة المعرض بهدف الإثراء التثقيفي والمعرفي للطلاب، وبناء شخصية سوية وجيل قادر على البناء والإبداع.

تفقد الطلاب أثناء الزيارة كافة أقسام المعرض وأجنحة دور النشر المختلفة والقطاعات و الدول المشاركة.
وتم الإطلاع على رسائل الماجستير والدكتوراه والأبحاث الخاصة بجناح الرقابة الإدارية وتم عمل لقاء مع اللواء الدكتور / محمد سلامه  وكيل أول في هيئة الرقابة الإدارية ومدير الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد.وأيضا تفقد ومشاهدة الفعاليات الثقافية والعروض الفنية المتنوعة،  وإقتناء بعض الكتب  والتقاط الصور التذكارية.



اكتب تعليق

أحدث أقدم