جميعه يزف بشرى سارة لأهالى التحرير .تشغيل قسم الإستقبال والطوارئ بالمستشفى فور فرشه

جميعه يزف بشرى سارة لأهالى التحرير .تشغيل قسم الإستقبال والطوارئ بالمستشفى فور فرشه



 زيارة ميدانية لمتابعة ما تم من إنشاءات بمستشفى بدر الجديد ....

جميعه يزف بشرى سارة لأهالى التحرير .....

تشغيل قسم الإستقبال والطوارئ بالمستشفى فور فرشه وتجهيزه قريبا 

البحيرة.. سعد زيدان 

فى ضوء تعليمات الأستاذ الدكتور  خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان ، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيره .

بضرورة تكثيف العمل للإنتهاء سريعا من بناء وتجهيز مستشفى بدر المركزي ، من أجل تخفيف العبء عن كاهل المواطنين ،  ومناداتهم  ببذل مزيد من الجهد من أجل  تطوير المنظومة الصحية ، وضرورة تطوير البنية التحتية لكافة المنشآت الصحية و تقديم افضل خدمة ممكنة للمواطنين .

قام اليوم الأستاذ الدكتور / هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، بمرافقة السادة مسئولي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بزيارة لمستشفى بدر .

وتفقدوا سيادتهم خلالها العيادات الخارجيه التى تم تشغيلها فى سبتمبر من العام الماضي ، بعد ثمان سنواتٍ من الإنتظار ، حيث تم الإفتتاح التجريبي لعدد " ١٢" عيادة ( باطنه ، جراحه ، متابعة جراحة ، عظام ، نسا ، تنظيم أسرة ، أطفال ، جلدية ، أنف وأذن وحنجرة ، أسنان ، ترصد ،  بالإضافة للأشعة وحملة ١٠٠ يوم صحة ، وصيدلية الخارجي وبها كافة الأدوية والمستلزمات الطبية لجميع التخصصات ).

وذلك فى وجود الدكتور / محمد بشر مدير مستشفى بدر المركزي والفريق الطبي والإداري المعاون لسيادته. 

وتابع سيادتهم سير العمل بالعيادات الخارجية ، والتقى السيد الدكتور وكيل الوزارة مع الفريق الطبي من أطباء وتمريض ، واطمأن على تقديم الخدمة بجودة متميزة للمواطنين ، وبصورة لائقة و تواجد الفريق الطبى من الأطباء والتمريض والفنيين على رأس العمل ، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات .
واثنى جميعه على الأداء المتميز وأشاد سيادته بالمجهود المبذول من الجميع .

كما قام سيادته بالمرور على الصيدلية واطمأن على توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية،  واستفسر من الصيادلة عن أى نواقص فى الأدوية واطمأن على توافر جميع الأصناف بالصيدلية .

كما التقى سيادته مع المرضى والأهالي المتواجدين بالعيادات واستفسر منهم عن مدى رضائهم عن الخدمة المقدمة بعيادات المستشفى ، وسألهم عن أى مشاكل أو عوائق تقابلهم أثناء تلقيهم الخدمة .
وأشاد الأهالي بالخدمة المقدمة فى العيادات. 

ثم قام سيادتهم بمعاينة المبنى الجديد وقاموا  بالمرور على الإنشاءات فى المبنى الجديد ، حيث تفقدوا مبنى الغسيل الكلوى والمعمل وبنك الدم والأقسام الداخلية وغيرها من المباني التى يتم تنفيذها ....
والتقى سيادتهم بالمهندسين القائمين على تنفيذ المشروع ، وتقابلوا ايضا مع العمال وحثوهم على التنفيذ بأسرع وتيرة والإلتزام بالجدول الزمني للتنفيذ. 
كما اطلعوا سيادتهم على المراحل الخاصة بالإنشاء ، وطالبوهم بالإلتزام بموعد التسليم للمشروع ، لما يمثله من نقلة كبيرة للخدمة الصحية المقدمة لأهالى بدر والمراكز المجاورة ،حيث وصف المستشفى بأنها مستشفى عالمية على أرض محافظة البحيرة. 

وفى نهاية الزيارة ..... أكد وكيل الوزارة أننا مستمرون وجادون فى تحسين وتطوير كافة المنشآت الصحية ، وأنه سيتم امداد مستشفى بدر بكافة الأجهزة والأدوات والمستلزمات الطبية وغيرها بما يضمن جودة الأداء ، وأن العمل لن يتوقف حتى تصبح مستشفى بدر المركزى صرح قوى يضاف لسلسلة الإنجازات التى نفتخر بها على أرض محافظة البحيره .

وزف  سيادته بشرى سارة لأهالى التحرير ، بتشغيل قسم الإستقبال والطوارئ بالمستشفى فور فرشه وتجهيزه قريبا .


اكتب تعليق

أحدث أقدم