المنتدى الوطني الاقتصادي لبناء الوعي في نسخته الثانية بمحافظة البحيرة

المنتدى الوطني الاقتصادي لبناء الوعي في نسخته الثانية بمحافظة البحيرة


 



البحيرة: نورهان الرياني 

نفذت مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة بالتعاون مع  اتحاد طلاب تحيا مصر المنتدى الوطني الاقتصادي لبناء الوعي في نسخته الثاني بالتعاون مع رواد النيل و البنك الزراعي المصري، بنك القاهرة، البنك الأهلي، ومؤسسة Banker's Lounge وذلك بحضور الخبير المصرفي د. عماد قطارة ومدير البنك الزراعي الدكتور أحمد مصطفى ونائب مدير بنك القاهرة الدكتور أحمد مؤمن. 


وبحضور الدكتور إبراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمحافظة البحيرة 

ومنسق عام المحافظة بالاتحاد رنا مصطفى سالم ونائبيه علي القاضي وريم حبليزة اتحاد طلاب تحيا مصر.


وفي هذا الصدد أشار دكتور إبراهيم خضر أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي قد وجه الي تنفيذ مثل هذه اللقاءات والملتقيات التي تفيد تطوير الخدمات الشبابية، وتصقل الفكر الاقتصادي والثقافي وتتمشي مع استراتيجية الدولة المصرية وأهدافها البناءة للدولة المصرية. 


واكد دكتور إبراهيم خضر علي اشاده الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بالدور الذي تقوم به الشباب والرياضة ادارة تنمية الشباب والذي يشهد تطوراً ملحوظاً على المستوى الرياضي والتوعوي والتثقيفي.


الجدير بالذكر أن جميع الفعاليات والأنشطة التي تنفذها المديرية تأتي تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة وتوجيهات الدكتور إبراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة.



اكتب تعليق

أحدث أقدم