هاجر عامر تشكر اساتذتها بعد حصولها على الدكتوراه فى الالعاب الالكترونية وانعكاساتها على الاطفال

هاجر عامر تشكر اساتذتها بعد حصولها على الدكتوراه فى الالعاب الالكترونية وانعكاساتها على الاطفال

 



الدكتورة هاجر عامر تحصل على الدكتواره فى الالعاب الالكترونية وانعكاساتها على التنشئة الاجتماعية للاطفال

انطلاقاً من قول المصطفى – صلى الله عليه وسلم – " من لم يشكر الناس لم يشكر الله "  يعجز لساني عن النطق بكلماتٍ تعبر عن شكري وتقديري وامتناني لكل مَنْ مدَّ يد العون لي لإنجاز هذا العمل المتواضع .




يطيب لي أن أتقدم بأسمي معاني الاعتزاز والتقدير لأستَاذيّ الجليلين اللذين كان لتوجيهاتهما عظيم الأثر في سبيل إنجاز هذه الدراسة وكان من رضي ربي عَلَيَّ أن تتلمذت علي يديهما .

أستاذي العزيز والعالم الجليل الأستاذ الدكتور  مجدي  بيومي ، أستاذ علم الاجتماع والذي تعلمت من إنسانيته وخلقه العظيم وعلمه الغزير ، له مني كل الشكر والتقدير على قبول سيادته الإشراف على هذه الدراسة ، ولما قدمه لى من عون صادق ونصيحة وإرشاد وتوجيهات مثمرة كان لها أثرها الفعال فى تدعيم جوانب هذه الدراسة وتكاملها وإخراجها على هذا النحو ، فله منى أسمي آيات الشكر والعرفان وجزاه الله خيرالجزاء عما قدمه لى من عون .



كما أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى أستاذى الفاضل الدكتور  حارس هلال مدرس الإعلام لقبول سيادته الإشراف على هذه الدراسة ، ولما قدمه للباحث من عون صادق ونصيحة وإرشاد وتوجيهات مثمرة كان لها أثرها الفعال فى تدعيم جوانب هذه الدراسة وتكاملها وإخراجها على هذا النحو ، فله منى أسمي آيات الشكر والعرفان وجزاه الله خيرالجزاء عما قدمه لى من عون . ويسعدني أن أتقدم بخالص شكري وتقديري للأستاذ الدكتور/ جمال أبو شنب أستاذ علم الاجتماع، علي تفضل سيادته بقبول قراءة رسالتي ومناقشتي, منذ كان استاذي وانا طالبه إلى أن ناقشني الدكتوراه ولي في ذلك شرف كبير لمشاركته في المناقشة , جزاه الله عني خير الجزاء.




    كما يسعدني أن أتقدم بخالص شكري وتقدير للأستاذ الدكتور حسن الشيخ عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماع علي قبول سيادته مناقشة هذا العمل العلمي المتواضع علي الرغم من كثرة أعبائه ومسئولياته وتحمل مشقة السفر, أشكر لسيادته كرمه وطيب أخلاقه ولايملك الباحث إلا أن يدعو الله له بدوام الصحة والعافية وجزاه الله عني خير الجزاء.






اكتب تعليق

أحدث أقدم