نقابة الأسنان تُكرِّم للدكتور هانى جميعه لإختياره الطبيب المثالي على مستوى الجمهورية

نقابة الأسنان تُكرِّم للدكتور هانى جميعه لإختياره الطبيب المثالي على مستوى الجمهورية



 وكيل الوزارة يستقبل وفد من نقابة الأسنان بالبحيرة....


نقابة الأسنان تُكرِّم للدكتور هانى جميعه لإختياره الطبيب المثالي على مستوى الجمهورية 

البحيرة : سعد زيدان

استقبل صباح اليوم الأستاذ الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، فى مكتبه ، وفدًا من نقابة الأسنان بالبحيرة .


كان على رأس الوفد الدكتور محمد الشعيره نقيب أطباء الأسنان بالبحيرة ، والدكتورة  حنان أبواليزيد الأمين العام لنقابة الأسنان بالبحيرة ، والدكتور  عماد أبو يمن عضو النقابة،  وذلك نيابة عن مجلس نقابة الأسنان بالبحيرة. 


وذلك فى حضور الدكتورة/ غاده عماره مدير عام الإدارة العامة للأسنان بالمديرية. 


حيث قام سيادتهم بتقديم التهنئة للدكتور هانى جميعه 

بمناسبة إختياره "الطبيب المثالي على مستوى الجمهورية "من قِبل النقابة العامة للأطباء بجمهورية مصر العربية ، فى يوم الطبيب السادس والأربعون . 


كما قاموا بتقديم درع نقابة الأسنان وشهادة تقدير لسيادته تقديرا لجهوده المتعددة فى تطوير العمل بالقطاع الصحي بالمحافظة ، وكذلك لدوره البارز فى ازدهار المنظومة الصحية منذ توليه المسئولية على رأس العمل بالقطاع الصحي بالبحيرة. 


وخلال اللقاء وجه سيادته الشكر والتقدير لمجلس النقابة وللسيد النقيب وللسادة الأعضاء ، وتمنى لهم جميعا التوفيق والنجاح فى مهمتهم التى وُكِلت إليهم .


وأشار سيادته بأن هذا التقدير هو تقدير لجميع العاملين بالمنظومة الصحية بالمحافظة .


ودار نقاش بين سيادته وبين السادة الحضور حول سُبل دعم وتطوير العمل بقطاع الأسنان بالمحافظة، وكذلك التأكيد على التعاون الدائم والمستمر بين مديرية الصحة بالبحيرة ونقابة الأسنان بالبحيرة. 


وأكد سيادته ايضا على تقديم كافة سبل الدعم لأطباء الأسنان بالبحيره ، كما وجه بضرورة تدريب جميع أطباء الأسنان وغيرهم من العاملين بالمنظومة الصحية على مهارات التواصل المجتمعي ، لزيادة الفاعلية بينهم وبين المرضى ، بما يعود بالنفع على الجميع .


وفى نهاية الزيارة وجه سيادته الشكر والتحية والتقدير للوفد على هذه الزيارة الكريمة ، متمنيًا للجميع دوام التوفيق والنجاح.

اكتب تعليق

أحدث أقدم