رسالة شكر وعرفان إلى منارة العطاء

رسالة شكر وعرفان إلى منارة العطاء




رسالة شكر وعرفان إلى منارة العطاء ، الدكتور أسامة الأمين مدير عام مستشفى الزيتون التخصصي تلوح في سماء الإنسانية نجوم براقة لا يخفت بريقها أبداً ، وتتحرك في ميادين العمل قامات تترك في كل زاوية أثراً من نبل وإخلاص. ومن بين هذه القامات السامقة التي تستحق منا اليوم وقفة إجلال وتقدير ، الدكتور الخلوق أسامة الأمين المدير العام لمستشفى الزيتون التخصصي ، الرجل الذي قاد هذه المنظومة الطبية العريقة بحكمة واقتدار، وجعل من الصرح الطبي ملاذاً آمناً لكل مريض يبحث عن الشفاء والأمل.
قيادة حكيمة ورؤية ثاقبة
منذ تولي الدكتور أسامة إدارة مستشفى الزيتون التخصصي، شهد المستشفى طفرة نوعية ملموسة على المستويات كافة. فلم تكن إدارته مجرد منصب بيروقراطي، بل كانت رسالة مغلفة بالمسؤولية والضمير الحي. بفضل رؤيته الثاقبة وتخطيطه السديد ، نجح في تطوير البنية التحتية للمستشفى ، وتحديث الأجهزة الطبية، ورفع كفاءة الأطقم الطبية والتمريضية ، لتواكب أعلى المعايير الصحية ، مما انعكس بشكل مباشر على جودة الخدمة المقدمة للمواطنين ،
فمن منطلق من لا يشكر الناس لا يشكر الله
اتقدم بخالص الشكر والتقدير والاحترام لسيادته ولكل الأطباء والعاملين  بمستشفى الزيتون التخصصى بالقاهرة .


كريم نور الدين

اكتب تعليق