البحيرة : نورهان الريانى
بناءا على توجيهات الدكتورعلي مصيلحي وزير التموين واللواء
هشام آمنة محافظ البحيرة والمحاسب مجدي الخضر وكيل وزارة التموين
وتحت اشراف سمير البلكيمى مدير عام التجارة الداخلية تمكنت الحملة من ضبط مصنع يقوم بإنتاج بويات ويقوم
بكتابة عناوين لشركات أخرى بمناطق والتحفظ على عدد120عبوة معبأة وكذا عدد 4000كرتونة
فارغة وكذا عدد 4000عبوة فارغة
وضبط مصنع والتحفظ على عدد 120عبوة من البويات وذلك بعد وجود
سجل صناعي وترخيص للمكان وتم التحفظ على المضبوطات
واتخاذ الإجراءات القانونية
كانت قد تشكلت حملة برئاسه خالد عشيبة وبرفقة علي ابوزيد
وأسامة عمران






إرسال تعليق