إستمرار تنفيذ أعمال إزالة التعديات بالموجة الثامنة عشرة بنطاق مراكز المحافظة

إستمرار تنفيذ أعمال إزالة التعديات بالموجة الثامنة عشرة بنطاق مراكز المحافظة



البحيرة : اكرامى بشير

 

فى إطار توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بإزالة كافه التعديات على الأراضي الزراعية والمجاري المائية خلال فترة زمنية لا تتجاوز ٦ أشهر .

أكد اللواء هشام آمنه  محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية و الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين

وقد نفذت معدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد برئاسة مسعد الشورى نائب رئيس المركز والمسؤول عن شئون الإدارة الهندسية حملة مكبرة لإزالة التعديات والمخالفات بنطاق المركز ضمن الموجة الثامنة عشرة لإزالة التعديات على حرم المصارف والترع بنطاق المركز.

وفى نفس السياق قامت المعدات الثقيله بالحملة الميكانيكية بتنفيذ حالات التعدى على أملاك الدولة بالتعاون مع شرطة مركز رشيد وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة.

ومن جانب آخر أكدت المهندسة سلوى ذكي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد على استمرار الحملات والتصدى بمرحلة المهد بنطاق المركز لكل من تسول نفسه الاستيلاء على أملاك الدولة وحرم المصارف والترع بنطاق مركز رشيد






اكتب تعليق

أحدث أقدم