مشروع مشواري بمركز شباب مدينه المحمودية


متابعة.... كريم القسطاوى
تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة وبالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومنظمة اليونيسيف بالأمم المتحدة.

تواصل مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة (إدارة التدريب ومشروعات الشباب) تنفيذ البرنامج التدريبي لتنمية المهارات الحياتية " مشواري" لتنمية مهارات النشء والشباب  من ١٣ حتي ٢٤ سنة بمركز شباب مدينة المحمودية ويستهدف التدريب عدد ١٢٠ نشء وشباب من سن ١٣ حتي ٢٤ سنة.

وأشار د/ إبراهيم خضر - مدير مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة أن برنامج " مشواري" يستهدف تنفيذ ورش العمل لتعزيز دور النشء والشباب في المرحلة العمرية من ١٣ إلى ٢٤ عاماً من خلال المهارات الشخصية والتفكير الإيجابي والابداعي واتخاذ القرار والعمل في فريق والتخطيط للعمل وكيفية كتابه السيرة الذاتية والمقابلات الشخصية وتنمية المهارات الحياتية، ومهارات ريادة الأعمال والريادة المجتمعية والتي تعمل بالشراكة بين وزارة الشباب والرياضة ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"

حيث أن البرنامج يهدف إلى تمكين النشء والشباب من أجل مستقبل أفضل لأنفسهم ومجتمعاتهم، ويتيح حصول النشء والشباب على المهارات الحياتية والمهارات اللازمة للحياة العملية والتعامل مع الآخرين.

ويأتي ذلك تحت اشراف عام الأستاذة منال جمال الدين - رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب والأستاذ حمدي عامر وكيل المديرية للشباب.

ومتابعة ا. جيهان رشوان مدير ادارة تنمية المهارات، د. عمرو فاروق منسق عام مشروع مشواري، و ا. إبراهيم صبري مدير ادارة التدريب ومشروعات الشباب والأستاذ خالد النجار مدير إدارة شباب أبو المحمودية. 
قام بالتدريب مدرب تنميه المهارات صفوت حرازي عوض

اكتب تعليق

أحدث أقدم