اظهر ابداعك للعالم وشارك في مسابقة “NEXT-IMAGE Awards 2021” من هواوي للتصوير الفوتوغرافي

 


 بقلم : محمد مجاهد                                                                                         أعلنت شركة هواوى عن إطلاق مسابقة محترفي التصوير "NEXT-IMAGE Awards 2021" للتصوير الفواتوغرافي بواسطة هواتف هواوي في مصر، حيث يمكن للمتسابقين تقديم صورهم المميزة والتي تم التقاطها بعدسات هواتف هواوي من خلال منصة مجتمع هواوي حتى 30 نوفمبر المقبل.  

ومسابقة NEXT-IMAGE Awards 2021 من هواوي متاحة للمصوّرين الذي يستخدمون أجهزة هواوي الذكية، سواء كانوا هواه أو محترفين، ويودّون مشاركة صورهم الرائعة، حيث سيتمكن مستخدمو هواتف هواوي من تقديم مشاركاتهم بحد أقصى 30 صورة للمتسابق الواحد، ومن ثم سيتم اختيار 30 صورة للمشاركة في الجولة المقبلة للمنافسة مع المتسابقين من دول أخرى، ، فيما يتم اختيار أفضل الصوَر من قبل مجموعة من أبرز الخبراء في مجال التصوير الفوتوغرافي في العالم، حيث سيحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة 10 آلاف دولار أمريكي بالإضافة إلى جوائز اخرى لأصحاب المراكز التالية . كما ستقوم هواوي مصر بتقديم جوائز لأفضل 10 مشاركات للمتسابقين في مصر دون النظر إلى التقيم النهائي للمسابقة.   

  

وستكون منصة مجتمع هواوي هي المنصة التي يمكن للمتسابقين تقديم مشاركاتهم من خلالها، حيث لا تقبل المنصة أي مشاركات يتم التقاطها أو التعديل عليها من خلال هواتف أخرى. كما سيتم الأعلان عن الفائزين من خلال الصفحة الرسمية لمسابقة "NEXT-IMAGE Awards 2021".

اكتب تعليق

أحدث أقدم