ضمن المرحلة الثانية من الموجه 19 لإزالة التعديات.. إزالة 42 حالة تعدى باجمالى مساحة 4736 م2

ضمن المرحلة الثانية من الموجه 19 لإزالة التعديات.. إزالة 42 حالة تعدى باجمالى مساحة 4736 م2




 البحيرة- ايمان جبرالله ونورهان الريانى

 

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي  رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتنفيذا  لقرارات وتوجيهات الأستاذ الدكتور مصطفى مدبولي - رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن.

 

وجه اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة باستمرار و تكثيف حملات إزالة كافة  التعديات ومنع اى تعدى جديد نهائيا وازالة فورية فى المهد مع مصادرة كافة المعدات المستخدمة فى المخالفة والمواد المستخدمة فى البناء وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية ،وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية الرقعة الزراعية. والالتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم بقرارات فورية للقضاء على تلك الظاهرة والتي تهدد مستقبل الأجيال القادمة.

 

   هذا وقد شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات ضمن المرحلة الثانية من الموجة 19 أسفرت عن إزالة 42 حالة تعدي بنطاق 4 مراكز بالمحافظة باجمالى مساحة بلغت 4736 م2  وذلك على النحو التالى :-

 

إزالة  20 حالة تعدي  في المهد علي مساحة 2661 م٢  عباره عن مباني واسوار وعشش وشدات خشبية ومباني بالطوب الأبيض و حفر لعمل قواعد خرسانيه و تم مصادرة المعدات بنطاق الوحدات المحلية لقري كوم الفرج و النمرية والشجاعة وزاوية صقر والناصر والشعراوب بأبو المطامير.

 

ازالة 9 حالات تعدي بمساحة 905 م٢ بوادي النطرون 

 

تنفيذ عدد 8 حالات إزالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 770 م٢ بنطاق قري عزب حوش عيسى والأبقعين عبارة عن مباني وأسوار بالطوب الأبيض وأكشاك مخالفة .

 

إزالة 5 حالات تعدي بمساحة 400 م٢  بشبراخيت عبارة عن حوائط بالطوب الأبيض و شدات خشبية.

اكتب تعليق

أحدث أقدم