الإلتزام بتكليفات القيادة السياسية وإحكام السيطرة على الأسواق وضبط منظومه الأسعار

 



محافظ البحيرة يترأس إجتماع  المجلس التنفيذي للمحافظة .. ويؤكد

 

الإلتزام بتكليفات القيادة السياسية وإحكام السيطرة على الأسواق وضبط منظومه الأسعار

 

تخصيص الخط الساخن ١١٤ للابلاغ عن احتكار السلع وجشع التجار

 

الاستعداد لشهر رمضان المبارك وتوفير السلع الضرورية والاساسية بأسعار مناسبة

 

البحيرة – سعد زيدان

 

أكد اللواء  هشام آمنة  محافظ البحيرة على الإلتزام بتكليفات القيادة السياسية بشأن إحكام السيطرة على الأسواق وضبط منظومه الأسعار ، مشيراً إلى أنه تم تخصيص الخط الساخن ١١٤ للابلاغ عن جشع التجار أو احتكار السلع .

 

ووجه محافظ البحيرة بضرورة الإستعداد لشهر رمضان المعظم وتوفير السلع الضرورية والاساسية بأسعار مناسبة مع الحفاظ على المخزون السلعى، وكذا التوسع في إقامة معارض "أهلا رمضان" بجميع مراكز ومدن المحافظة .

  

  و شدد المحافظ على قيام التموين بالتنسيق مع مباحث التموين والطب البيطري و الزراعة بتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز للتأكد من توافر كافة السلع بالمواصفات والإشتراطات والأسعار المقررة وردع المخالفين .

 

  كما وجه المحافظ  بحصر احتياجات المحافظة من المنافذ كمواقع ثابتة ،بما يتناسب مع الحفاظ على الطابع الحضارى والجمالي .

 

  جاء ذلك خلال رئاسة اللواء المحافظ لإجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور د. نهال بلبع نائب المحافظ وم.حازم الأشموني السكرتير العام واللواء محمد شوقى بدر السكرتير المساعد والعميد أ.ح. أمجد البنا المستشار العسكرى ، ورؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية ومسؤولي شركات المرافق العامة والمرور والحماية المدنية ومباحث التموين وشرطة الكهرباء والمرافق .

 

  هذا وقد قام اللواء هشام آمنه خلال الاجتماع بتكريم م.مجدى الخضر مديرية مديرية التموين وعدد من قيادات المديرية ، نظراً لجهودهم في السيطرة على الاسواق وضبط الاسعار .

 

 كما تم تكريم كلا من د.بسمه بكور   مدير إدارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة ومحمد الزواوي وكيل وزاره الزراعة و  لمياء حسن  المراقب المالي بالمحافظة و سلوى ذكي  رئيس مركز ومدينة رشيد ، بمناسبة بلوغهم سن الكمال ، تقديرًا لهم ولما قدموه من جهد خلال سنوات عملهم لخدمة بلدهم .








اكتب تعليق

أحدث أقدم