افتتاح خامس معارض الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة بمدينة ايتاى البارود

 



محافظ البحيرة يفتتح معرض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية والرمضانية بايتاى البارود .

 

افتتاح ٥ معارض خلال أسبوع والتوسع فى فتح المعارض والمنافذ والتى وصلت إلى ٣٢٠٧ لعرض منتجات تقل فى أسعارها من ٢٥ إلى ٣٠ %

افتتاح خامس معارض الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة بمدينة ايتاى البارود

فتحى مرسي : غرفة البحيرة التجارية تبذل قصارى جهدها لتوفير السلع الأساسية بأسعار في متناول المواطن البسيط

 

البحيرة – سعد زيدان

 

  بمناسبة الإستعداد لإستقبال شهر رمضان المعظم، وفي إطار حرص محافظة البحيرة على التوسع في فتح المعارض والمنافذ لعرض وبيع كافة المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بالأسعار الإقتصادية المخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار .

 

   قام اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة بإفتتاح خامس فروع معرض "اهلا رمضان" للسلع الغذائية الغذائية والرمضانية المقام بمدينة ايتاي البارود والذي نظمته الوحدة المحلية  بالتعاون مع مديرية التموين  والغرفة التجارية ضمن خطة المحافظة للتوسع فى فتح المعارض والمنافذ لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين .

 

حيث ضم المعرض عدد من  الشركات والسلاسل التجارية و منتجات مدارس الثانوية الزراعية العسكرية من أجل توفير وعرض كميات كبيرة من المواد الغذائية والسلع الأساسية والرمضانية واللحوم أمام المواطنين بالأسعار التنافسية والتى تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل  من ٢٥ إلى ٣٠ ٪  وتصل فى بعض المنتجات إلى ٥٠ ٪ ومن المقرر أن يستمر المعرض على مدار شهر رمضان المعظم .

ومعرض مدينة ايتاى البارود خامس معارض الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة برئاسة الأستاذ فتحى مرسي  نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية .

هذا وقد قام اللواء المحافظ بتفقد أجنحة المعرض وعددها ١٨ جناح الذى تضمن مختلف المنتجات من الخضر والفاكهة والسلع الغذائية والرمضانية والخضروات والفاكهة والمنظفات بالإضافة إلى اللحوم البلدية والحمراء وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك .

 

وأشار المحافظ أن المعرض يعد خامس معرض يتم افتتاحة خلال ثلاثة أيام بعد افتتاح معارض دمنهور وحوش عيسى وكفر الدوار و ابوحمص وضمن الجهود التى تقوم بها المحافظة لتوفير السلع الغذائية بأسعار إقتصادية والقضاء على جشع بعض المحتكرين ومنع غلاء أسعار والتوسع فى فتح المنافذ بجميع المراكز والمدن .

 

كما أشاد محافظ البحيرة بمستوى وجودة المعروضات مشيرا  إلى ان المحافظه لديها خطة طموحة وبرنامج مكثف للتوسع فى فتح منافذ بيع السلع الغذائية والتى وصل عددها إلى ٣٢٠٧ منفذ  بكافة مدن ومراكز وقرى المحافظة بالتنسيق مع كافة الجهات بالإضافة لمعارض أهلا رمضان والجارى افتتاحها لطرح كافة انواع  السلع الأساسية بالأسعار المخفضة للمواطنين للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق .

 

وقد صرح فتحى مرسي أن معرض مدينة ايتاى البارود هو خامس المعارض التى أقامتها الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة لاستقبال شهر رمضان المبارك  فقد تم بالأمس افتتاح معرضين بمدينة أبو حمص ومدينة كفر الدوار كما تم افتتاح معرضي مدينة دمنهور ومدينة حوش عيسي اول أمس . وقد أضاف مرسي أن معارض الغرفة التجارية يتم إطلاقها سنويا وعلي مدار ١٦ عاما باسعار تنافسية لتوفير السلع الأساسية وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

 

واضاف فتحى مرسي أنه بناءا   علي توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وجهود الدولة المبذولة لمواجهة موجة الغلاء التى تجتاح العالم حاليا فإن معارض الغرفة التجارية تقدم هذا العام جميع المنتجات الغذائية ذات الجودة العالية بأسعار أقل من سعر الجملة حيث تصل نسبة الخصم من 30-50% ولذلك شهدت جميع المعارض إقبالا كبيرا من المواطنين موضحا أن الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة تبذل قصارى جهدها سنويا لإقامة هذه المعارض لما لها من تأثير واضح وملموس في محاربة الغلاء وتنشيط الأسواق واستقرار الأسعار والتيسير علي المواطنين .

 

وأفاد مرسي أن الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة تتحمل تكاليف تجهيز المعارض وتوفير مساحات العرض مجانا للشركات العارضة علي أن تقوم تلك الشركات بتقديم المنتجات للمواطنين بأسعار أقل من سعر الجملة .

وقد تقدم فتحى مرسى بخالص الشكر والتقدير لجميع الشركات والجهات المشاركة بالمعارض موضحا أننا جميعا شركاء نجاح . كما تقدم سيادته بخالص التهانى القلبية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لكافة منتسبي الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة وجميع المواطنين بمحافظة البحيرة متمنيا من الله عز وجل أن يحفظ بلدنا مصر الحبيبة.

رافق اللواء المحافظ خلال الإفتتاح اللواء محمد شوقى بدر  السكرتير العام المساعد و ا محمد كجك   رئيس مركز ومدينة ايتاي البارود   و مجدي الخضر  وكيل وزارة التموين ود أحمد عيادة  مدير مديرية الطب البيطري ويوسف الديب  وكيل وزارة التربية والتعليم ود هانى جميعه وكيل وزارة الصحة واللواء احمد الحسينى رئيس جهاز حماية المستهلك بالبحيرة  وأعضاء مجلسى الشيوخ والنواب عن دائرة ايتاي البارود والقيادات التنفيذية وجمع كبير من المواطنين من أبناء المدينة .

اكتب تعليق

أحدث أقدم