تكريم الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة فى المؤتمر الأول لطب وجراحة الفم والأسنان

 


البحيرة : سعد زيدان

بمشاركة 600 طبيب ختام  فعاليات  المؤتمر الأول لطب وجراحة الفم والأسنان بغرب الدلتا  أقيم المؤتمر تحت رعاية المحافظ االواء هشام امنه محافظ البحيرة  وبرئاسة الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة.

 

واكدت بلبع إن المؤتمر ، هدف إلى دعم تطوير وتدريب أطباء الأسنان، على أحدث الصيحات العالمية فى مجال طب الأسنان، وتقديم الخدمات الطبية، بما يتواكب مع رؤية مصر 2030، من خلال رفع مستوى الخدمات المُقدمة للمريض، بأقل تكلفة، حيث ضم العديد من المحاضرات وورش العمل فى كافة التخصصات، مثل: الليزر وعلاجات اللثة، الحشوات التجميلية، طب أسنان الأطفال، التقويم، وغيرهم.

ملتقى لشباب أطباء الأسنان، لكل الأطباء المهتمين بتطوير المهنة

 

وتم فى المؤتمر تكريم الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة لجهودها الطيبة فى تطوير المنظومة الصحية بمحافظة البحيرة

 شارك فى المؤتمر عدد كبير من أستاذة طب الأسنان بالجامعات المصرية، وكذلك نخبة من الأطباء المتخصصين فى جراحة فم الأسنان على مستوى الجمهورية.

من جانبها أكدت الدكتورة إيناس زغلول نقيب أطباء الأسنان بالبحيرة، على نجاح هذا المؤتمر الذى يعتبر الأول لجراحة طب الأسنان بمنطقة غرب الدلتا.

 وأضافت، أن المؤتمر يهدف فى الأساس إلى تنمية مهارات أطباء الأسنان خاصة الشباب منهم وإطلاعهم على الجديد فى هذا التخصص الطبى.

وأوضحت نقيب اطباء الأسنان بالبحيرة، أنه تم على هامش المؤتمر إقامة معرض لمستلزمات طب الأسنان بأسعار مخفضة دعما لشباب الأطباء إلى جانب إطلاعهم على أحدث التقنيات للتركيبات الصناعية والأدوية المعالجة.

فيما أكد الدكتور أحمد عبد الحميد  أستاذ طب الأسنان بجامعة الإسكندرية ورئيس اللجنة العلمية بالمؤتمر، عقد نحو 20 محاضره طبية في مختلف أفرع طب الأسنان، بالإضافة إلى عقد عدة ورش عمل مكثفة لتنمية مهارات الأطباء الجدد.

وأشار إلى مشاركة أكثر من600 طبيب أسنان بمختلف المحافظات فى هذا المؤتمر الذى تناول الطرق الجديدة فى علاج  الأسنان التى تعتمد على أجهزة الكمبيوتر الطبية، بالإضافة إلى الأساليب الجديدة فى علاج الأنسجة والأعصاب وغرس الأسنان.






اكتب تعليق

أحدث أقدم