زيارة سفير دولة كندا لمكتبة مصر العامة بدمنهور


 


البحيرة – سعد زيدان

 

تحت رعاية اللواء هشام آمنة  - محافظ البحيرة و في إطار زيارة سعادة السفير لويس دوماس  سفير دولة كندا لمحافظة البحيرة.

 قامت د  نهال بلبع    نائب المحافظ و السفير لويس دوماس  سفير دولة كندا والسيدة  كريستين عرب  ممثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر والوفد المرافق لهم ، وبحضور م  زكية رشاد  مقررة المجلس القومي بالبحيرة وأ احمد الهواشى مدير المكتبة، وعدد من ممثلي هيئة الأمم المتحدة و المستفيدات من برنامج التمكين الاقتصادي للمرأة من أجل النمو الشامل والمستدام في مصر .

 

بزيارة مكتبة مصر العامة بدمنهور وذلك في إطار برنامج التمكين الاقتصادي للمرأة من أجل النمو الشامل و المستدام في مصر ، الذي تقوم به هيئة الأمم المتحدة للمرأة و منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية ( اليونيدو ) ، وذلك ضمن الشراكة بين الحكومتين المصرية والكندية .

 

حيث تم خلال الزيارة لقاء ومناقشة عدد من السيدات المستفيدات من برنامج التمكين الاقتصادي للمرأة في البحيرة تضم الحاصلات علي تدريبات من أجل التوظيف ورائدات أعمال حيث بدأت كل مشاركة في عرض قيمة الاستفادة التي حصلت عليها من خلال مبادرة ( رابحة) وما واجهت من عوائق أو مشكلات .

 

وفي الختام تم توزيع شهادات و بعض الهدايا التذكارية المقدمة من الهيئة والمبادرة.

 

يذكر ان اللواء  المحافظ قد استقبل بمكتبه صباح اليوم سعادة سفير دولة كندا و قدم له درع المحافظة وبعض الهدايا التذكارية التي تبرز أهم معالم المحافظة  تقديراً للعلاقات الكبيرة بين البلدين .

اكتب تعليق

أحدث أقدم