وكيل تعليم البحيرة يكرم مدير عام الشؤون المالية والإدارية ويمنحه درع المديرية وشهادة تقدير لبلوغه السن القانوني



البحيرة : سعد زيدان

فى يوم الوفاء والعرفان ووسط أجواء سادتها مشاعر الود والحب قام  يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة 

بتكريم  رجب رمضان محمد السيد مدير عام الشؤون المالية والإدارية بالمديرية المركزيه ومنحه درع المديرية وشهادة تقدير بمناسبة بلوغه السن القانوني وذلك تقديراً لجهوده المخلصة ورحلة عطاءه المثمرة وإخلاصه وتفانيه في عمله فى خدمة العملية التعليمية بالمحافظة بكل جد واجتهاد.

وقد حضر التكريم الاستاذ محمود الزرقا مدير عام التعليم الفنى الذي قدم للمحتفى به شهادة تقدير بإسم التعليم الفنى بالبحيرة وكل من د ابراهيم عمر  مدير عام التعليم العام ود محمد الغراوي مدير عام الشؤون التنفيذية و محمد عمار  مدير إدارة الموارد البشرية بالمديرية كما حضر التكريم  ابراهيم شاهين نقيب معلمي البحيرة و عبدالرحمن صالح_ رئيس مجلس أمناء المحافظة .

وأكد الأستاذ /يوسف الديب _وكيل الوزارة على أن تكريم المخلصين الذين قضوا فترة خدمتهم بكل نزاهة وإخلاص وتفاني حق أصيل لهم وذلك اعترافا بعطائهم وتحفيزا لخلفائهم لبذل المزيد من الجهد واستكمال مسيرة العطاء وخدمة العملية التعليمية.

كما بارك وصوله لهذا السن وهو في احسن الاحوال متمتعا بثوب العافيه سائلا المولى عز وجل أن يجعل من عمله الذى قدمه في ميزان حسناته وان تظل مجهوداته شاهدة له لا عليه وان يبارك له في ايامه القادمة ويرزقه راحة البال ودوام الصحة والسعادة.



اكتب تعليق

أحدث أقدم