من كاتدرائية القديس اثناسيوس اللواء هشام آمنة يشهد قداس عيد القيامة ويهنئ الأخوة المسيحين




 من كاتدرائية القديس اثناسيوس بأرض ادمون بدمنهور

اللواء هشام آمنة يشهد قداس عيد القيامة ويهنئ الأخوة المسيحين

 

البحيرة- سعد زيدان

 

 أكد اللواء  هشام آمنة  محافظ البحيرة على أننا جميعاً شركاء فى وطن واحد تجمعنا رسالة الأديان السماوية والتعاليم المقدسة والتى تدعو إلى الإيمان والسلام والمحبة إلى بعضنا البعض وسنظل قلباً وصفاً واحداًمتحصنين بإيماننا ووحدتنا في رحاب بلدنا الحبيب مصر التي ننعم علي أرضها بالأمن والمحبة

مؤكداً على فخره وإعتزازه بأن يجمعنا حب الوطن وأن نتوحد لنتشارك في مناسبة دينية تكتسى بروح القومية والوطنية والمحبة والإخاء.

مشيراً إلى أننا ننعم بأيام خير وبركة وعزة ونصر تجتمع فيها الاحتفالات والمناسبات الدينية الإسلامية فى شهر رمضان المعظم والمسيحية بعيد القيامة المجيد والوطنية بذكرى انتصارات العاشر من رمضان وأعياد تحرير سيناء

 

جاء ذلك خلال حضوره قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية القديس اثناسيوس بأرض ادمون بدمنهور  يرافقه اللواء  أحمد سمير   مدير المخابرات  و حازم الأشمونى  السكرتير العام واللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والدينية.

    حيث قدم اللواء  هشام آمنة التهنئة لنيافة الأنبا  باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية ولجميع الأخوة المسيحين التهنئة بعيد القيامة المجيد.

 

    كما قدم نيافة  الأنبا باخوميوس الشكر لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية واللواء  هشام آمنه محافظ البحيرة حضوره بالانابة عن فخامته وكذا الشكر لجميع الحضور على مشاركتهم الطيبة لإخوانهم الأقباط فى عيدهم، متمنياً أن يعم الخير والرخاء والأمن والإستقرار ربوع مصر.

    كما نقل لهم تحيات الكنيسة ومجمعها المقدس وعلى رأسها قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

   مؤكداً على أن تبادل اللقاءات والزيارات في كافة المناسبات الدينية والإجتماعية والسياسية للتهنئة التى تعكس روح الحب والأخوة بين عنصري الأمة مسلميها ومسيحيها.

 

واضاف نيافته أن فرحتنا تتضاعف عندما تجتمع  مناسبتنا الروحية

حيث تتزامن الاحتفالات 

معا ويجمعنا الفرح والسرور والعفة والتكريم الإلهي حيث نحتفل بمناسبة شهر رمضان المبارك وعيد القيامة المجيد فنجتمع روحيا  وبسلام وفرح مؤكدا اننا نعتز بكم ونبادلكم التهانى

كل عام وانتم ومصر الغالية بخير.






اكتب تعليق

أحدث أقدم