بالصور جهاز حماية المستهلك يضبط عدد 14 منشآة طبية تدار بدون ترخيص و غلق وتشميع 4 منشآت طبية خاصة

 



البحيرة – سعد زيدان 

 

شدد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة على تكثيف الحملات الدورية للتفتيش على المنشآت والمراكز الطبية الخاصة لضبط سوق الدواء والتأكد من عدم وجود أي أدوية مغشوشة أو مهربة والغلق الإداري للمنشآت المخالفة.

 

حيث قامت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة / وإدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالدیوان العام برئاسة الدكتور عمر لبيب  بالتنسيق مع إدارة العلاج الحر برئاسة الدكتور باسل عبد الحميد  بمديرية الصحة والإدارة الصحية بكوم حماده  وجهاز حماية المستهلك بالبحيرة برئاسة اللواء احمد الحسينى والدكتورة نها فضل رئيس هيئة الدواء بالبحيرة بالتنسيق مع اللواء محسن الجندى رئيس مركز ومدينة كوم حمادة  بحملة مكبرة أسفرت عن المرور على عدد 22 منشأة طبية حيث تم ضبط عدد 14 منشآة طبية تدار بدون ترخيص ما بين معامل ومراكز علاج طبيعي وعيادات مختلفة التخصصات.

 

غلق وتشميع عدد 4 منشآت طبية خاصة مابين معمل ومركز أشعة وعيادات خاصة.

 

كما تم المرور علي عدد 4 منشآت طبية خاصة مرخصة وتلاحظ  عيادة مخالفة لاشتراطات الترخيص حيث يتم مزاولة مهنة العلاج الطبيعي وهو نشاط خارج تخصص رخصة المنشأة.

 

هذا وقد شدد محافظ البحيرة على ضرورة إستمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط المخالفين مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .








اكتب تعليق

أحدث أقدم