محافظ البحيرة يستقبل علا الخرادلي الأول مكرر على مستوى المحافظة بالشهادة الاعدادية.




 تحت مظلة المبادرة الرئاسية " حياة كريمة "

 

محافظ البحيرة يستقبل الطالبة علا رفعت الخرادلي -  الأول مكرر على مستوى المحافظة بامتحانات الشهادة الاعدادية.

 

تخصيص مبلغ ٢٥٢ الف جنية لرعاية الطالبة طوال فترة دراستها الثانوية والجامعية.

 

الطالبة مثال ونموذج يحتذي به في التفوق والاجتهاد.

 

البحيرة – سعد زيدان

 

تحت مظلة المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والتي تهدف الي الارتقاء بالمستوي الإجتماعي والاقتصاي والبيئي للمواطن المصري والاستثمار في تنمية الإنسان وحفظ كرامته وحقه في العيش الكريم وكذا تقديم كافة أوجة الدعم والرعاية كحق اصيل لجميع المواطنين علي الدولة  في كافة المجالات والقطاعات.

 

استقبل ظهر اليوم اللواء  هشام آمنة   محافظ البحيرة بمكتبة الطالبة علا رفعت الخرادلي ووالديها - والطالبة هى الأول مكرر على مستوى المحافظة بامتحانات الشهادة الاعدادية ۲۰۲۲/۲۰٢١ بمجموع ٢٧٨.٥ درجة بمدرسة الشهيد احمد السيد الغنام  بقرية الخرادلية بمركز شبراخيت.

 

حيث أكد اللواء  المحافظ أن الطالبة تعد قدوة حسنة و نموذج مشرف يحتذى به لأقرانها من الطلبة والطالبات في التفوق والاجتهاد ومواجهة الظروف الصعبة لتحقيق ذاتها وحلمها  وأن هذا التفوق يعتبر بداية لتحقيق طموحات أكبر لبناء حياة علمية ناجحة.

 

مشيرا أنه وفى اطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة واهتمام الدولة الغير مسبوق بكافة المواطنين والعمل على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لهم فقد تم تخصيص مبلغ ٢٥٢ ألف حنيه من الدولة لمدة ٨ سنوات بواقع ٢٠٠٠ جنيه شهريا لمدة ٣ سنوات طوال فترة دراستها الثانوية بإجمالي مبلغ ٧٢ الف جنيه بالإضافة إلى ٣٠٠٠ جنيه شهريا اعتبارا من التحاقها بالجامعة ولمدة ٥ سنوات اخري بإجمالي ١٨٠ ألف جنيه.

 

كما وجه محافظ البحيرة الدكتور يوسف الديب مدير  مديرية التربية والتعليم والدكتور محمد السيد عبد المجيد  مدير مديرية التضامن الاجتماعى  بتقديم كافة اوجه الدعم والرعاية للطالبة خلال فترة دراستها الثانوية

 

 وأكد اللواء هشام آمنة على دعمه ورعايته للطلبة والطالبات المتفوقين علمياً وحرصه على تكريم المتفوقين من أبناء المحافظة لتحفيزهم على استمرار مسيرة التفوق وتشجيع الطلاب الآخرين أن يحذوا حذوهم من أجل تحقيق نهضة وتقدم للمحافظة فى كافة المجالات .

 

 مشيراً إلى الجهود المبذولة لدعم ورعاية المتفوقين علمياً وكذا توفير كافة الإمكانات والوسائل التعليمية للنهوض بالعملية التعليمية لتخريج جيل قادر على إستكمال مسيرة التنمية والبناء التى تشهدها مصر حاليا.

 

 هذا وقد أعرب اللواء المحافظ عن سعادته وفخره واعتزازه بالطالبة وقدم الشكر لها ولوالديها وحثها على مواصلة مسيرة النجاح والتفوق في حياتها المستقبلية و تحقيق أهدافها وطموحها.





اكتب تعليق

أحدث أقدم