جوله مفاجئة فى السادسه صباحا نائب محافظ البحيرة تتفقد عدد من المخابز البلديه وسيارات السلع الغذائية

 



جوله مفاجئة فى السادسه صباحا

 

نائب محافظ البحيرة تتفقد عدد من المخابز البلديه وسيارات السلع الغذائية بقرى مركز دمنهور.

 

البحيرة –سعد زيدان

 

فى إطار تضافر الجهود والتنسيق مع كافه الجهات المعنية لإحكام الرقابه على المخابز و الأفران البلدية بدائرة المحافظة لضمان وصول الدعم لمستحقيه وعدم التلاعب في الحصص التموينية وانتاج خبز مطابق للمواصفات والأوزان .

 

  قامت الدكتورة نهال بلبع  نائب المحافظ بجولة مفاجأة فى السادسة من صباح اليوم على المخابز البلديه بنطاق مركز دمنهور بحضور  مجدي الخضر   وكيل وزارة التموين بالبحيرة.

 

  حيث قامت نائب المحافظ بتفقد عدد ٣ مخابز بلديه بقريتى قراقص ونديبة وتم التأكد من انتظام سير العمل بها و كذا التأكد من الأوزان والمواصفات القياسية للخبر وحصص الدقيق الخاصة بكل مخبز والصرف ببطاقات المواطنين. 

 

كما تابعت إجراءات صرف المنحة الاستثنائية لمستحقيها من أصحاب البطاقات التموينية والتأكد من المواطنين من إنتظام الصرف بشكل جيد ومنتظم دون أي مشاكل.

 

وخلال الجولة تفقدت نائب المحافظ السيارات المتنقله ضمن مبادرة "معا ضد الغلاء" والتى تتضمن بيع السلع والمواد الغذائية بالأسعار اقتصاديه والتى تقل عن مثيلاتها بما يقارب ٢٠٪ مثل حيث يتم توفير (الأرز بسعر ١٠ جنية للكيلو - السكر ١٢ جنية للكيلو - نصف كجم مكرونة ٤ جنيه - زجاجة الزيت ٢.٥ كجم بسعر ٦٠ جنية بدل من ٩٠ جنيه ) وسط إقبال كبير من المواطنين، الذين أشادوا بالجهود الكبيرة  التى تقوم بها المحافظة لتخفيف العبء عن المواطنين ومكافحة الغلاء.

 

ووجهت نائب المحافظ بضرورة تكثيف المرور اليومى على المخابز البلدية المدعمة للتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات والأوزان والحفاظ على الدعم وضمان وصوله لمستحقيه وضبط المخالفين وإستمرار عمل القوافل وضمان وصول السيارات المتنقله لبيع السلع الغذائية للقرى الأكثر إحتياجاً.



اكتب تعليق

أحدث أقدم