حملات مستمرة على الأسواق والمحال العامة للتأكد من توافر كافة السلع المقررة ومدى الإلتزام بالتسعيرة بوادي النطرون

حملات مستمرة على الأسواق والمحال العامة للتأكد من توافر كافة السلع المقررة ومدى الإلتزام بالتسعيرة بوادي النطرون



 بالصور....

حملات مستمرة على الأسواق والمحال العامة للتأكد من توافر كافة السلع المقررة ومدى الإلتزام بالتسعيرة بوادي النطرون.

 

البحيرة – احمد الزناتى ومحمد ابو صبح 

 

أكدت د نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة علي ضرورة القيام بالمتابعة اليومية من خلال مختلف الجهات المعنية علي كافة الأسواق والمحال التجارية ووضع أسعار على مختلف السلع الاستراتيجية التى تمس حياة المواطنين.

 

وفي هذا الشأن قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة وادي النطرون بالتنسيق مع التموين بالمرور على المحال العامة والماركت ومحلات الجزارة والمخابز والأسواق، وذلك لمتابعة مدى توافر السلع الغذائية والإستراتيجية بالأسواق بكميات كافية أول بأول وبأسعار مناسبة لتلبية إحتياجات المواطنين، مع الإلتزام بالقرارات التموينية وفقاً للإشتراطات المقررة من حيث جودة السلع المعروضة وصلاحيتها والإلتزام بإنتاج خبز مطابق للمواصفات والأوزان.

 

هذا وتشدد نائب محافظ البحيرة علي ضرورة إستمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط الأسواق  والتعامل بمنتهى الحسم مع أى محاولة  لإخفاء أو تخزين أو احتكار السلع وإحتكارها وذلك بالتنسيق مع الجهات الرقابية، والتعامل الفورى معها.

 

ومن الجدير بالذكر أن المحافظة تقوم بسلسة من الجولات الميدانية بقيادة الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة وجميع القيادات التنفيذية منذ مطلع نوفمبر الماضي لمتابعة توافر السلع الغذائية والإستراتيجية بالأسواق والتأكد من ضبط الأسعار.






اكتب تعليق

أحدث أقدم