نجاح الفريق الطبي بمستشفى غرب النوباريه فى اجراء عمليتين جراحيتين ذات مهارة خاصة

نجاح الفريق الطبي بمستشفى غرب النوباريه فى اجراء عمليتين جراحيتين ذات مهارة خاصة



البحيرة : سعد زيدان

أشاد الأستاذ الدكتور  هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بجهود ونجاح الفريق الطبي بمستشفى غرب النوباريه فى اجراء عمليتين جراحيتين ذات مهارة خاصة ، الأولى عملية تغيير مفصل لرجل من السودان بالمجان يعانى من كسر بعنق عظمه الفخذ ، والثانية عمل تثبيت داخلى بمسمار نخاعى لمريض يعانى من كسر مفتوح وتهتك بالعضلات لعظام الساق اليسرى .

 

 مؤكدًا أن الدولة تُولى اهتمام كبير بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصة فى التخصصات الدقيقة ، ووجه سيادته الشكر للدكتور عصام عبدالمجيد مدير المستشفى وللفريق الطبى المشارك ، وفريق التمريض وكافة العاملين بالمستشفى تقديرًا لمجهوداتهم ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية جيده .

 

هذا وكان قد قام فريق العمل بمستشفى غرب النوباريه المكون من الدكتور مصطفى درويش استشارى العظام

والدكتور أحمد خليل استشارى التخدير و طاقم التمريض ، بإجراء العملية الأولى ...

بينما قام الدكتور عصام سحيل استشارى العظام

والدكتور تامر حنفى أخصائي التخدير و طاقم التمريض بإجراء العملية الثانية .

 

كذلك أعرب الأستاذ الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية عن خالص شكره وتقديره للفريق الطبي المشارك فى هاتين العمليتين ، مؤكدًا أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لأهالي البحيره ، وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة و الطارئة .

 

وأكد أن اجراء مثل تلك العمليات من شأنها أن تمنح الأمل للمرضى المصريين وغير المصريين وتطمئنهم بأن المنظومة الصحية فى مصر بخير ، وأنّ جميع من يعمل بها هدفهم الإرتقاء بخدمة المواطن وتقديم أفضل أداء ينال رضا المواطنين  .

اكتب تعليق

أحدث أقدم