إحتفالات بليلة النصف من شعبان بمسجد الهداية ومسجد علي بن أبي طالب

إحتفالات بليلة النصف من شعبان بمسجد الهداية ومسجد علي بن أبي طالب





      متابعة: حسن زيدان                     

فى إطار إحتفالات المحافظة بذكرى ليلة النصف من شعبان قام السيد الأستاذ عمر لبيب  رئيس مركز ومدينة حوش عيسى بالاحتفال بليلة النصف من شعبان نظمتها إدارة الأوقاف بحوش عيسي ولفيف من القيادات الدينية والتنفيذية والشعبية ورجال الأزهر والأوقاف والوعظ بحوش عيسي .


حيث بدأت الإحتفالية بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لفضيلة الشيخ موسي عبده  مدير إدارة الاوقاف  تحدث عن تحويل قبلة المسلمين إلى إتجاه الكعبة المشرفة والدروس المستفادة من تلك الذكرى وضرورة الإكثار من العبادات في شهر شعبان الذى ترفع فيه الأعمال إلى الله عز وجل . 


مشيراً إلى أن المسلمين يتعلمون من وحدة القبلة ووحدة الأمة في الهدف والغاية، خاصة وأن الوحدة والإتحاد ضرورة في كل شئون حياتهم الدينية والدنيوية ثم تقدم المبتهل مجموعة من الإبتهالات والتواشيح الدينية .


وتقدم " رئيس المركز " خالص التهنئة بتلك المناسبة العظيمة داعياً الله عز وجل أن ينعم على مصرنا الحبيبة بالخير والأمن والأمان والإستقرار .


بوجود أ / عزت داود ، أ / شاكر الملوي ، أ / ماجدي رحيل - نواب رئيس المركز ، فضيلة الشيخ / عبدالله شكشوك - أمام المسجد  ، الشيخ / جمعه عكاشة - مدير أوقاف حوش عيسى الثاني ، الشيخ / رمضان عمير .

اكتب تعليق

أحدث أقدم