خلال حملات مكثفة لإزالة التعديات تنفيذ 20 قرار إزالة وبناء مخالف

خلال حملات مكثفة لإزالة التعديات تنفيذ 20 قرار إزالة وبناء مخالف

 


خلال حملات مكثفة لإزالة التعديات

تنفيذ 20 قرار إزالة وبناء مخالف على مساحة  2105 م2 بنطاق 9 مراكز بالبحيرة

 

البحيرة – نورهان الريانى 

 

تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة برفع درجة الإستعداد وإزالة كافة التعديات على الفور وخاصةً خلال فترة العطلات والأجازات الرسمية والإلتزام بالقانون وعدم البناء المخالف نهائياً وخاصةً على الأراضي الزراعية ، والضرب بيد من حديد والتصدي بمنتهى القوة لأي مخالفة بناء وإزالتها على الفور وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف وذلك حفاظاً  على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

 

قامت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة بتنفيذ 20 قرار إزالة وإيقاف أعمال مخالفة على مساحة  2105 م بنطاق 9 مراكز بالبحيرة عبارة عن إزالة 5 حالات تعدي بمساحة 640 م٢ بنطاق قري فيشا وسيدي عقبة وكوم النصر بالمحمودية عبارة عن مباني بالطوب الابيض و فك شدة خشبية.

 

إزالة 3 حالات تعدى بمساحة 330  بنطاق الوحدات المحلية لقري المسين والوفائية ومؤسسة البستان بالدلنجات.

 

إزالة حالتي تعدى على الأراضى الزراعية لمبنى  بمساحة 300  م2 و سور بطول 35 متر بقرية كفر داود بوادى النطرون وتم مصادرة الخلاطه والأدوات  المستخدمة فى البناء.

 

إزالة حالتي تعدى في المهد بمساحة 180 م٢ عبارة عن مباني وأسوار بالطوب الأبيض بحوش عيسى.

 

إيقاف وفك شدة خشبية لصب سقف دور ارضي بمساحة 160 م٢ خارج الزمام بنطاق الوحدة المحلية لقرية احمد عرابي ببدر.

 

ازالة حالتي تعدي بمساحة 160 م٢ عبارة عن فك شدة خشبية لمبنى وأسوار وتسديد بين الأعمدة لدور أول علوي خارج الحيز العمراني بكوم حمادة.

 

إزالة حالتي تعدي بمساحة 120 م٢ عبارة عن مبانى بالطوب الأبيض خارج الحيز العمراني ومبانى بالطوب الأحمر للدور الاول علوى بكفر الدوار

 

إزالة لبشه خرسانية مسلحه داخل الحيز بمساحة 100 م٢ بشارع كسبر برشيد.

 

إزالة حالتي تعدى بمساحة 80 م٢ عبارة عن ردم حفر معدة لعمل سمل خرساني و سور من ثلاث اضلاع بشبراخيت.

 

وتؤكد المحافظة أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف حيث سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف والتى قد تصل عقوبتها إلى الحبس.

اكتب تعليق

أحدث أقدم