رئيس اتحاد الوطن العربي الدولي يتحدث عن منتدى قطر الإقتصادي

رئيس اتحاد الوطن العربي الدولي يتحدث عن منتدى قطر الإقتصادي



 رئيس اتحاد الوطن العربي الدولي يتحدث عن منتدى قطر الإقتصادي

بقلم \ المفكر العربي الدكتور خالد محمود عبد القوي عبد اللطيف
مؤسس ورئيس اتحاد الوطن العربي الدولي
رئيس الإتحاد العالمي للعلماء والباحثين
الرئيس التنفيذي لجامعة فريدريك تايلور بالولايات المتحدة الأمريكية
الرئيس التنفيذي لجامعة بيرشام الدولية بأسبانيا
الرئيس التنفيذي لجامعة سيتي بكمبوديا
مستشار مركز التعاون الأوروبي العربي بألمانيا الإتحادية
تحت الرعاية الكريمة
لسمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني
أمير دولة قطر
تنعقد غداً النسخة الثالثة لمنتدى قطر الاقتصادي بالتعاون مع بلومبيرغ بحضور أكثر من 2000 مشارك من قادة الأعمال من قطر ومختلف أنحاء العالم.
ويستشرف المنتدى آفاق التحولات الاقتصادية العالمية، حيث تسلط نسخة هذا العام الضوء على أحدث التوجهات في مجالات التمويل والطاقة والرعاية الصحية والتكنولوجيا ودورها في دفع عجلة النمو المستقبلي، وهو فرصة لتبادل الأفكار ووجهات النظر بين الخبراء من مختلف أنحاء العالم لتحديد أحدث الاتجاهات الاقتصادية.
المنتدى يشارك فيه أكثر من 50 متحدثا إقليميا ودوليا من القادة الحكوميين والرؤساء التنفيذيين والمستثمرين ونخبة من أبرز المؤثرين من مختلف أنحاء العالم، يجسد التزاما قطريا راسخا بالمساهمة في رسم مستقبل التطور الاقتصادي، وجاء انطلاق المنتدى ليرسخ موقع دولة قطر ومكانتها الاستراتيجية، ويعزز دورها الفاعل والمؤثر في الاقتصاد العالمي، وحرصها على فتح مجال لمناقشات عالمية ديناميكية حول أهمية توطيد وتعميق سبل التعاون والتواصل كوسيلة لتعزيز الفرص الاقتصادية ومواجهة التحديات العالمية. وما زال المنتدى ملتزما بتسليط الضوء على أحدث الاتجاهات والتقنيات التي تحدد معالم الموجة التالية من التنمية الاقتصادية، فضلا عن التحديات العالمية الرئيسية التي تواجه القادة الدوليين.
والواقع أن حضور اكثر من ألفي مشارك من قطر ودول العالم، يجعل منه منصة حيوية لتبادل الأفكار والحوار بشأن أهم القضايا العالمية، وتغطية كافة أركان الاقتصاد، سواء من ناحية التجارة وربطها بالطاقة أو الاستثمار أو التكنولوجيا الحديثة أو المزاج العام للمستهلكين، فضلا عن الاضطرابات الجيوسياسية وتأثيراتها المعقدة.

اكتب تعليق

أحدث أقدم